ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بعد شهر العسل.. زوج يطلب تطليق زوجته: "الزبادي السبب"

الأحد 17/فبراير/2019 - 02:41 ص
بعد شهر العسل.. زوج يطلب تطليق زوجته: الزبادي السبب
زوج يطلب تطليق زوجته
 

"هوس رعاية البشرة، إنفاق أموال عديدة، شراء زبادي بكميات كبيرة"، أسباب عدة دفعت شاب عشريني لرفع دعوى تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة في محافظة الجيزة، وذلك لإنفاق مصروف بيتها على شرء الزبادي بكميات كبيرة لتحسين بشرتها ووضعه على وجهها، ما أدى إلى إهمالها لمنزلها، وذلك بعد زواجها بـ4 أشهر فقط.

وروى الشاب "ع.ج" الذي يبلغ من العمر 28 عامًا: عشنا أجمل أيام حياتنا في شهر العسل، وكانت زوجته يظهر عليها السعادة، ولكن سرعان ما تغير الأمر، وأصبح أخر اهتماماتها، ولم تتحدث معه إلا إذا أرادت أن تشتري بعض أدوات التجميل لوجهها.

وأكد: "تطلب زبادي بكميات كبيرة كل يوم وفي الآخر طلع لوشها، ولم انتبه لوجودها معي بالبيت إلا صباحا عند خروجي للعمل وهي نائمة، وبعد انتهاء عملي أعود وهي نائمة، فهي تقضي يومها مع أصحابها الذين تعتبرهم حياتها، فهي تهتم بنفسها من أجل الظهور بشكل لافت أمامهم فقط، ولا تتحدث معي إلا لشراء مستلزماتها.

وأضاف الزوج: تحدثت معها كثيرًا لتغير أسلوب حياتها لكنها لم توافق، فهي لا تريد الاهتمام بحياتي، الأمر الذي تسبب في تشاجرنا أكثر من مرة وقمت بإهانتها أمام أصحابها فهربت لمنزل أهلها ولم تعدْ، ولا تريد مقابلتي، ولا حل الوضع بشكل ودي، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر.

وأنهى الزوج حديثه أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية: «زوجتي مدللة بدرجة كبيرة فهي وحيدة لأبويها، وهو ما انعكس على تصرفاتها، فكل اهتمام ينصب فقط حول الاهتمام ببشرتها لدرجة أنها تقوم بإنفاق أموال طائلة لترطيب بشرتها، وأنا تعرفت على زوجتي من خلال إحدى الصديقات المقربات إليها، وبعدها لاحظت عليها الاحترام والتدين ورأيتها شخصية متعلمة، فتقدمت لخطبتها، ووافق الأهل ولم يمر إلا القليل وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
واتفورد
-
x
20:45
-
ساوثهامتون
توتنهام هوتسبير
-
x
20:45
-
برايتون
دوري أبطال آسيا
الزوراء - العراق
-
x
17:00
-
النصر - السعودية
الهلال - السعودية
-
x
17:00
-
استقلال طهران - إيران
ذوب آهن اصفهان - إيران
-
x
17:30
-
الوصل - الإمارات
العين - الإمارات
-
x
18:00
-
الدحيل - قطر
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
21:30
-
برشلونة
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
20:00
-
الزمالك
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الهلال - السودان
-
x
18:00
-
النجم الساحلي - تونس
كأس ألمانيا
هامبورج
-
x
20:45
-
لايبزيج