Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح قاعة "سيمينار" جديدة بعلوم عين شمس

Advertisements
افتتاحات جديدة بعلوم عين شمس
افتتاحات جديدة بعلوم عين شمس
Advertisements

افتتح صباح اليوم، الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، وعبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأحمد علي إسماعيل عميد كلية العلوم، "قاعة سيمينار" جديدة بمبنى الكلية.

وحضر الافتتاح السادة وكلاء الكلية ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وقد أعرب عبد الوهاب عزت عن سعادته بما تقوم به كلية العلوم وإدارتها من إنجازات لصالح العملية التعليمية، وما تشهده اليوم من تطوير فهو يصب لصالح الطلاب والجامعة .

وجدير بالذكر أن رئيس الجامعة تفقد المعمل المركزي للتحاليل الدقيقة بالكلية وهو وحدة ذات طابع خاص بمناسبة تطوير وزيادة مساحته عن الثلث على الرقعة المساحية الاصليه له وأيضا حصول المعمل ولأول مره منذ تاريخ إنشاءه عام ١٩٩٣ على شهادة المجلس الوطني للاعتماد ايچيك  طبقا للمواصفات الدولية    lso-lec 17025:2005، في مجال تقدير العناصر الثقيلة  لمياه الشرب باستخدام جهاز الامتصاص الذري.

 كما شاهد الأجهزة الحديثة التي تم شراءها للمعمل المركزي سواء من الجامعة أو منحه من وزاره التعاون الدولي، كما أكد الأستاذ الدكتور أيمن حلمي كامل  محمد مدير المعمل المركزي بكلية العلوم جامعه عين شمس، أن حصول المعمل على هذه الشهادة هي توثيق لأواصر الثقة من الباحثين بالكلية وخارجها وكذلك للجامعة ومن خارجها في نتائج المعمل مما يؤهله لمصاف المعامل المعترف بها على المستوى الإقليمي والدولي. 

وقد قام عزت  بتكريم فريق العمل بوحدة الامتصاص الذري بالمعمل على مجهودهم في الحصول على شهادة الاعتماد وكذلك فريق الاداره الهندسية بالجامعة على مجهودهم المبذول في تطوير المعمل ووحدات الكلية.

Advertisements