ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

جولة مع الفنانين.. اليسا في بروكسل لإجراء عملية جراحية في يدها

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:26 م
جولة مع الفنانين.. اليسا في بروكسل لإجراء عملية جراحية في يدها
اليسا
صدفة غنيم
 
يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الإثنين.

سوسن بدر تحذر من حساب منسوب لها
حذرت الفنانة سوسن بدر من حساب مزور منسوب لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنه لا يخصها، وأنها لا تملك أي صفحات على الموقع، محذرة الجميع من التعامل مع هذا الحساب، ومهددة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

اليسا تجري عملية جراحية في يدها
سافرت المطربة اللبنانية إليسا، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل عقب الانتهاء من حفلتها الأخيرة فى دبى، لإجراء عملية جراحية فى يدها بسبب الآثار الناتجة عن علاجها من مرض سرطان الثدى.

وأبلغت اليسا جمهورها بسفرها إلى بروكسل فى جملة مقتضبة عبر تغريدة كتبت فيها "أحزم حقائبى إلى بروكسل"، وذلك بعدما كانت قد أعلنت سابقًا أنها تستعد للسفر فى فبراير للخضوع لعملية جراحية فى يدها بسبب تورمها وتراكم المياه فى جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدى، وتفاعل جمهور المطربة اللبنانية مع تغريدتها وتمنوا لها نجاح العملية وشفائها السريع وعودتها إليهم مجددًا فى أقرب وقت.

زيزي عادل تطرح برومو أغنيتها الجديدة
طرحت المطربة زيزى عادل برومو أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم "الرجالة" استعدادا لطرحها خلال احتفالات عيد الحب وهى من كلمات نادر صالح، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أكرم عادل، وميكس ماستر ماهر صلاح.

ياسمين عبد العزيز وصلاح حسني في صورة جديدة على انستجرام
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "الملكة"، حيث من المقرر أن تنافس به فى سباق دراما رمضان المقبل.

وعلقت ياسمين عبد العزيز قائلة: "صباح الفل"، ونالت الصورة إعجاب متابعيها من خلال تعليقاتهم على الصورة.

وتواصل ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسها الجديد "الملكة" استعدادا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تبتعد ياسمين هذا العام عن الكوميديا حيث تظهر في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق وتبحث عن الحقائق.

"الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى، وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال
-
x
18:00
-
التعاون
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
ماميلودي صن داونز - جنوب أفريقيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
-
x
21:00
-
هيديرسفيلد تاون