ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

تعليم البحر الأحمر: تسلم كافة المدارس 2865 جهاز تابلت

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:37 م
تعليم البحر الأحمر: تسلم كافة المدارس 2865 جهاز تابلت
أرشيفية
محمد طه
 
أعلنت نورا فاضل كامل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، على تسلم كافة المدارس ٢٨٦٥ جهاز "تابلت"' على الإدارات التعليمية السبع بمدن المحافظة، لتسليمها اليوم الإثنين على الطلاب وفقا لتعليمات الوزارة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن عدد طلاب الصف الأول الثانوى العام المقرر تسليمهم التابلت ٢٢٠٠ طالبا وطالبة موزعين على المدارس الحكومية والخاصة، لافتا إلى أن الطلاب لديهم قدرات عالية فى التعامل مع التكنولوجيا الحديثة للاستفادة من إمكاناتها فى تحصيل العلوم، إذ تجد الطلاب فى أقصى صعيد مصر يجيدون التعامل مع الأجهزة ذات التكنولوجيا الحديثة، ولدى ثقة فى إن الطلاب سوف يسعدون بالتعامل مع التابلت.

كانت انطلقت الدراسة صباح اليوم الأحد في 373 مدرسة بمدن محافظة البحر الأحمر بدأ من الزعفرانة شمالا حتي رأس حدربة جنوبا، وذلك تزامنا مع اليوم الأول لبداية الترم الثاني من العام الدراسي.

ومن جانبها تفقدت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، مدرسة الغردقة الثانوية في طابور الصباح لمتابعة العملية التعليمية.

وقالت وكيل الوزارة التربية والتعليم إن مدارس البحر الأحمر أنهت جميع الاستعدادات لاستقبال الدراسة اليوم الأحد للترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2018 - 2019، مشيرة إلى أن مديرية التربية والتعليم استلمت جميع الكتب المدرسية بنسبة 100% ولا يوجد أي عجز وسيتم تسليمها للطلاب قبل بدء اليوم الدراسي للترم الثاني اليوم الأحد.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية، أنه جرى الانتهاء من جميع أعمال الصيانة بمدارس البحر الأحمر، مع إضافة سماعات مكبرة لبعض المدارس بإذاعة النشيد الوطني في طابور الصباح مؤكدة على متابعة الصيانة الدورية.

واستلمت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر 2865 تابلت للصف الأول الثانوي استعدادا لتوزيعهم على الطلبة والمدرسين المختصين والإداريين.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
وولفرهامبتون
-
x
20:45
-
آرسنال
مانشستر يونايتد
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد
-
x
19:30
-
فالنسيا
كأس إيطاليا
ميلان
-
x
20:45
-
لاتسيو
كأس ألمانيا
فيردر بريمن
-
x
20:45
-
بايرن ميونيخ