ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

رئيس الوزراء يلتقط صور سيلفي بالمدينة الجامعية في أسوان.. (فيديو)

الأحد 10/فبراير/2019 - 02:42 م
رئيس الوزراء يلتقط صور سيلفي بالمدينة الجامعية في أسوان.. (فيديو)
Advertisements
يحي حلميقام الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
 
Advertisements
التقط الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، صورا سيلفي مع أكثر من 100 شاب من شباب الجامعات بالمدينة الشبابية في أسوان.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد تفقد أعمال الانتهاء لتطوير إستاد أسوان، منذ قليل، واستمع لشرح حول تطويره الاستاد، كما تفقد المدينة الشبابية بأسوان "نزل الشباب" والمطعم المخصص بالنزل.

وطالب مدبولي بالحفاظ على هذا النزل، مشيرا إلى أنه سيستقبل المشاركين في ملتقى الشباب العربي الإفريقي الذي سيقام في أسوان في مارس المقبل.

ومن المقرر أن يبحث رئيس الوزراء مع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، وسائل دفع مشروعات دعم المرافق العامة والخدمات، وتنظيم المبادرات الأهلية لتحسين البيئة والقضاء على الظواهر السلبية بالشارع الأسواني.

كما يستعرض بعض الملفات الساخنة والمشاكل، التي تواجه محافظة أسوان وقراها مثل استكمال خطة شبكة الصرف الصحي لعدد 49 قرية، اعتمد لها 3 مليارات جنيه، وتحديث معدات النظافة وحل مشكلة الإسكان المميز المعطل منذ 10 سنوات، ودعم ودفع مشروعات وزارة الأوقاف الاستثمارية بالمحافظة، ومشروعات وزارة الإنتاج الحربي، للارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين، في إطار خطة التنمية المستدامة لمصر 2030.

من ناحية أخرى طالب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بتكثيف الأعمال، ومضاعفة أعداد العمالة فى منطقة الداون تاون، والأوبرا، وشدد على ضرورة التزام شركات المقاولات المنفذة للمشروعات بالبرامج الزمنية، وجودة التنفيذ، مضيفا: "لدينا  شغل كتير"، وشركات المقاولات الجادة ستحصل على مشروعات وفرص أكبر، جاء ذلك خلال تفقده أمس مدينة العلمين الجديدة، يرافقه مسئولو وزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بدأها بلقاء مع مسئولي المكتب الاستشاري لاستعراض الموقف التنفيذيّ للمشروعات.

Advertisements
المزيد عن:
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي