ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

حفلات «أضواء المدينة» تعود بـ3 ملايين جنيه

الجمعة 08/فبراير/2019 - 07:34 م
حفلات «أضواء المدينة» تعود بـ3 ملايين جنيه
خالد سليم
مريم سميح
 
أعلن قطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام الأسبوع الماضى عن عودة حفلات أضواء المدينة فى ثوب جديد.

وعلمنا أن التكلفة الكاملة لحفلات أضواء المدينة لن تتحملها الهيئة فقط، إنما سيكون هناك دعم من رجال الأعمال، ليتحملوا جزءاً من أجور النجوم وتجهيزات المسرح وتذاكر الطيران وتمويل نقل الرحلات والإقامة وغيرها، وأن شركة «طرادكو» ستتحمل الجزء الأكبر من هذه التكاليف، مقابل أن تحصل الشركة على 80% من أرباح الحفل، مقابل 20% للهيئة الوطنية للإعلام متمثلة فى قطاع الإذاعة، ووافق المسئولون على ذلك.

وأكد مصدر من القطاع الاقتصادى أنه تم وضع التكلفة المبدئية لحفلات أضواء المدينة وتراوحت ما بين مليونين ونصف المليون إلى 3 ملايين جنيه شاملة أجور النجوم المشاركين بفرقهم الخاصة وبتكاليف النقل والإقامة والمسرح وغيرها من التجهيزات.

ومن المقرر طرح ما يقرب من 5 آلاف تذكرة للحفل، يوم 29 من شهر أبريل المقبل، ويوافق أعياد شم النسيم، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه مروراً بكل الفئات وحتى 1000 جنيه، ويتم تجهيز 5 حفلات لتكون ضمن ليالى أضواء المدينة.

وعن اختيار النجوم المشاركين فى الحفل، أكد مصدر من داخل قطاع الإذاعة أنه يتم التفاوض حالياً مع المطربة آمال ماهر، والمطرب الشعبى حكيم، ولم يتم الاستقرار عليهما بشكل نهائى، هذا بجانب التفاوض مع عدد من النجوم الشباب على رأسهم محمد الشرنوبى وأحمد جمال ورامى جمال وريهام عبد الحكيم، كما أنه أيضاً تم وضع كل من المطرب مدحت صالح والمطرب خالد سليم فى الاعتبار.

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بضرورة سرعة اختيار المخرج الذى سيقوم بإخراج الحفل، وتذهب جميع التكهنات إلى المخرج خالد شبانة رئيس قناتى نايل لايف ونايل كوميدى، وسبق أن أخرج حفل أضواء المدينة من قبل، وتم تحديد ما يقرب من 15 كاميرا لتصوير الحفل كاملاً بدعم من الإذاعة الخارجية بقطاع الهندسة الإذاعية للبث على مختلف قنوات التليفزيون المصرى.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال أوروبا
شالكه 04 - ألمانيا
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي - إنجلترا
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
-
x
22:00
-
يوفنتوس - إيطاليا
الدوري الأوروبي
إشبيلية - أسبانيا
-
x
19:00
-
لاتسيو - إيطاليا
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبلييه