ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 31/1/2019...حُلُمْ يَتَحَقَّقْ!

الخميس 31/يناير/2019 - 09:41 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 31/1/2019...حُلُمْ يَتَحَقَّقْ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الرّابع ،القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الثانية و47 دقيقة فجر غدٍ الجمعه بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الثالثة و10 دقائق عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 23 طُوبَة قبطى، 31 كانٌون ثَانِ رُومى، 25 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ، بوابة الأفق تُفتح للإتصال مع سُكان صن ماعت/دارالحقّ ،أدِّ العبادات وأهدِ ثوابها لأمواتك.

قال الحكيم المصرى:  -وجَزْمَة من هِنَا وشَرَاب من هِنَا وبَلْغَة من هِنَا الحال يِتْعِدِلْ، ماهو أكل العيش يحبّ الخفيّة.(الضيف أحمد من فيلم الحياة حلوة-1966)


*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.



*(زحل فى الجدى تسديس نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
زحل فى الجدى يقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين نبتون فى الحُوت وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الرّابعة و15 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟


أحلامك وطموحاتك/نبتون فى الحُوت رُبّما كانت على أول الطريق لتتحقّق على أرض الواقع/زحل فى الجدى فأنت تقوم باتخاذ الخطوات البطيئة لكن المتينة /زحل مايضمن لتلك الخطوات الصلابة والمتانة ولأطول فترة زمنية مُمكنة وانخفاض كبير فى نسبة الفشل طالما تتأكد من متانة الأرض قبل أن تطأها قدمك لتتجنّب زلة قد توقعك من أعلى قمة جبل طموحك ، هذا الإتصال رغم أنه أقل تأثيراً لكنه نادراً ما يتكرّر على مدار العام ونصيحته لك بالإبتعاد عن مفهوم الفهلوة والطرق المُختصرة ومشاريع الإثراء السريع والتى تنطوى على شبهة قانونيّة وتتمسّك بدلاً عن ذلك بالوظيفة الثابتة ذات التأمينات الصحيّة والمعاش المضمُون ، العمل الشاق لكنه حلال وقانونى/زحل لتجد أن طموحك فى تكوين شقة للزّواج أو محل تجارى تملكه لنفسك قابل للتحقق بجمع قرش فوق قرش بصبر ومُثابرة دون كلل ولا ملل ، بمشيئة الله تَعَالى.


*مولودة اليوم هى 
ملكة جمال رُومَا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للعام 1960 ،لتَتِمّ 77 سنة، مُتزوّجة ولها إبن واحد/فيليب يعمل بالتصوير،قامت بتمثيل 15 فيلم أهمهم فيلم جيمس بوند/من رُوسيا مع حُبّى 1963، هذه هى الأسماء المُساوية لإسم دانييلا بيانشى مع التنبيه أنها لاتعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(جميلة للغاية)،(ألسنة لهب أنثويّة)،(حرارة سيّدة)،(خمر فى السرير)،(أدنبره-عاصمة أسكتلنده)،(فنون المُتعة)،(مغناطيسيّة إمرأة وكهرباءرجل)،(الأوفرحظّاً)، (تأثيرغائرالعمق)،(زفير- ماس أزرق)،(لونها أزرق).

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
بمناسبة ذكرى ميلاد أحد فتيات جيمس بوند ألحان وأغانى أفلام جيمس بوند بأفلام السّتينات والسّبعينات..

1-MATT MONRO - FROM RUSSIA WITH LOVE - LIVE - 007 THEME (HQ-856X480)

2-Lulu 1975 The Man With The Golden Gun

3-James Bond Theme - David Arnold RARE VERSION (HQ)

4-JOHN BARRY - JAMES BOND THEME - LIVE (HQ - 856X480) 3D VIDEO

5-Live and Let Die (Suite)

6-Bond 77 (The Spy Who Loved Me Soundtrack)

7-James Bond vs Hans (You Only Live Twice)



*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: العين تعشق كل جميل،عبارة مغزاها أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مُناسبة غير مُتوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الثور: كسرالروتين الأسبوعى لايعنى أن تقلب المنزل رأساً على عقب، إن لم تكن تفهم فى السباكة أوالكهرباء أو النّجارة فلا تتبرّع بعمل لا تُتقنه.

برج الجوزاء: فى العمل أو العاطفة لا تأخذ قراراً تحت حالة غضب أوسعادة فصاحب الحالة العاطفية لا يُفكربموضوعيّة،إنتظرحتى تسترجع ثباتك الإنفعالى ثم فكربهدوء.

برج السّرطان: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام وأداء فروضك الرّوحية بانتظام.

برج الأسد: أحد المُشاكسين قد يجدك ملعباً مُناسباً لسخافاته، وضعك لمسافة بين مُمازح مُستخف يوفّر عليك الإحراج أو تخفيض لبريستيجك وهيبتك.

برج العذراء: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلاً.

برج الميزان: التعريج على عيادات الأطباء للفحص سواءً لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك ،أو البدء بكورس تخسيس أو تحسين القوام مُعضّد اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: حالتك المزاجيّة تميل للأنشطة الفنيّة، سماع مُوسيقى أو مشاهدة فيلم راقى من الزمن الجميل ولو وحيداً، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: حسّك الفكاهى ونكاتك القصيرة مُفيدة لإذابة جبل الجليد فى جلسة تعارف أو زيارة إجتماعية ، من كثر كلامه قلّت هيبته، خيرالأمورالوَسَطْ.

برج الجدى: الأنشطة الإجتماعيّة ومُقابلات الأصدقاء قد تثمر عن ولادة مشروع جديد بالتعاون معهم أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج الدّلو: إبتعد عن إفتعال المشاكل من لاشيئ ،بإمكانك توفيرالصداع على نفسك إن تمسّكت بالسكوت عند الإستفزاز المُتعمّد.
 
برج الحُوت: فرص واردة لعمل إضافى فافحصها بعناية، تمهّل فى إختياراتك ، تضع الإحسان فى أيدى الفقراء اليوم شكراً لله تَعَالى على مكاسبك.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟