Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجآت في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام دجلة

Advertisements
الاهلي
الاهلي
Advertisements
ظهرت ملامح تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة الغد أمام وادي دجلة في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


وخلال مران اليوم أجرى لاسارتي بعض التغييرات في تشكيل الفريق الأحمر بالنظر إلى المباراة السابقة أمام مصر المقاصة، حيث يحرس محمد الشناوي مرمى الأهلي، وأمامه الرباعي كريم نيدفيد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي الوسط عمرو السولية وهشام محمد، وأمامهم ناصر ماهر ورمضان صبحي وحسين الشحات مع وجود جونيور أجاي في الهجوم.


لاسارتي يستبعد 14 لاعبا من قائمة الأهلي

استبعد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 14 لاعبا من قائمة فريقه لمواجهة وادي دجلة غدا الاثنين في المباراة التي ستقام على ستاد بترو سبورت في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


واستبعد لاسارتي كلا من :-


حسام عاشور  وأحمد فتحي ووليد سليمان ومحمد نجيب ومروان محسن ووليد أزارو ومحمد محمود وأحمد الشيخ وأكرم توفيق وأحمد علاء وحمدي فتحي بسبب الإصابة، وعلي لطفي ومحمد شريف وإسلام محارب لوجهة نظر فنية.


عاجل.. مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة دجلة

أعلن الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة وادي دجلة غدا الاثنين في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


وضمت قائمة الأهلي 20 لاعباً هم : -

شريف إكرامي، ومحمد الشناوي؛ محمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن اشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وباسم علي، عمرو السولية، وهشام محمد، ورمضان صبحي، وناصر ماهر، وكريم نيدفيد، وصالح جمعة، وجونيور أجايي، وحسين الشحات، وأحمد حمودي، وجيرالدو، صلاح محسن.


وشهدت القائمة مفاجأة بعودة اللاعب جيرالدو بعد تعافيه الكامل من الإصابة في الفترة الماضية.





مران الأهلي.. انتظام أجايي والسولية وإبراهيم ولاسارتي يخصص فقرة للكرات الثابتة

انتظم الثلاثي عمرو السولية وجونيور أجاي وياسر إبراهيم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم الأحد والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.


 

وغاب الثلاثي عن مران الفريق الأحمر الجماعي أمس السبت، واكتفوا بأداء تدريبات استشفائية ثم فترة استشفاء داخل صالة الجيمانزيوم.

 


وأعلن الثلاثي جاهزيتهم لمباراة الأهلي غدا أمام وادي دجلة والتي تقام على ستاد بترو سبورت في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


 

خصص الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للكرات العرضية، على هامش مران الفريق المقام على مختار التتش بالجزيرة.


 

وأشرف على الفقرة سباستيان، مساعد مارتن لاسارتي، والذي حرص على إعطاء المدافعين تعليمات فنيه، في طريقة الوقوف داخل منطقة الجزاء.


 

وقام لاسارتي بايقاف الفقرة اكتر من مرة لاعطاء المهاجمين تعليمات خاصة في التحرك للهروب من الرقابة، قبل مواجهة وادي دجلة، بالدوري العام.


 

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، مساء غدٍ الإثنين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.


Advertisements