Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. الأهلي يتصدر تصنيف أندية أفريقيا والزمالك يغيب عن أول 10

Advertisements
الأهلي
الأهلي
Advertisements
كشف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء اليوم الأربعاء، عن تصنيف أفضل 10 أندية في أفريقيا خلال عام 2018، وجاء النادي الأهلي المصري في المركز الأول والرقم 58 على مستوى العالم.

ويغيب نادي الزمالك عن قائمة أفضل 10 أندية أفريقية في 2018، حيثُ يحتل الترجي التونسي المركز الثاني، ثم فيتا كلوب الكونغولي في الثالث ومازيمبي الكونغولي الرابع، وأول أغسطس الأنجولي الخامس.

واحتل النجم الساحلي المركز السادس، ثم الهلال السوداني سابعا والصفاقسي التونسي ثامنا، والوداد المغربي تاسعا، وفي المركز العاشر ديناموز الزيمبابوي، بينما خرج الزمالك من قائمة العشرة الأوائل ليصبح الـ 11.

وكان نادي الترجي التونسي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز على الأهلي المصري بثلاثية نظيفة في الإياب بالمباراة النهائية الموسم الماضية.

الأهلي يحسم مصير وليد أزارو رسميًا


حسم النادى الأهلى ملف رحيل المغربى وليد أزارو، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى، للاحتراف الخارجى، بشكل رسمي، وذلك بعد جلسة عقدها مسؤولي النادي مع اللاعب المغربي.

 

وقرر النادي الأهلي غلق ملف رحيل "أزارو" عن القلعة الحمراء، والإبقاء على اللاعب خلا الفترة الحالية، وذلك بسبب عدم وصول عروض قوية للاعب للرحيل عن صفوف الأهلى فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى حاجة الجهاز الفنى لخدماته فى المباريات القادمة.

 

و نفى محمد يوسف، المدرب العام بالنادى الأهلى، وجود عروض من الصين أو من الخليج لرحيل أزارو، مؤكدًا أن اللاعب يخوض برنامج تأهيلى فى الوقت الحالى للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الضامة خلال مواجهة بيراميدز.


Advertisements