Advertisements

أزياء "الشرايب" موضة ريزورت 2019.. إليكِ أجمل التصاميم! (صور)

موضة الشراشيب
موضة الشراشيب
موضة الشراريب مستوحاة بشكل أساسي من حقبة العشرينات التي ارتبطت بالفخامة كما من حقبة السبعينات التي ارتبط بالنمط البوهيمي والشبابي، وقد انتشرت ضمن مجموعات موسم ريزورت 2019 لتكون أحد أبرز صيحات الموضة وقد انتشرت على مختلف تصاميم الملابس الرسمية والكاجوال التي اخترنا لك منها اليوم مجموعة لافتة لتتعرفي أكثر على هذه الصيحة المميزة. 

انتشرت موضة الشراريب على مختلف تصاميم الأزياء من فساتين، وتنانير وقمصان وبناطيل والمعاطف أيضاً، وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الرسمية والكاحوال أيضاً، واختلفت ألوانها بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الحيوية وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل "ستيلا مكارتني"، "جيفنشي"، "لويفي"، "ايزابيل مارانت"، "نعيم خان"، "ماركيزا" وغيرهم.

كيف تعتمدين موضة الشراريب هذا الموسم؟
بإمكانك أن تعتمدي موضة الشراريب لمختلف المناسبات، حيث ان قمت باختيارها على توب ونسقتها مع بنطلون جينز فبذلك ستضمنين لوك شبابي كاجوال، وفي حال اخترتها على تنورة ونسقتها مع قميص حرير ناعم فبذلك ستحصلين على لوك مسائى راق، أما في حال اخترتها على فستان سهرة فبذلك تحصلين على اطلالة مسائية فاحرة.

شاهدي بالصور أجمل أزياء الشراريب التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ريزورت 2019 وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب عصري وشبابي لافت. 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا