8.5 مليون جنيه مبيعات هاتف "Realme 2 Pro" خلال طرحه مرتين لمدة 80 دقيقة على "جوميا"

realme 2 pro
realme 2 pro


واصلت شركة Realme Egypt تحقيق نجاحات جديدة لمبيعات هواتفها الذكية على منصات التجارة الإلكترونية بتحقيق حجم مبيعات بقيمة 8.5 مليون جنيه خلال طرح هاتف "Realme 2 Pro" بإصدار ذاكرة عشوائية 8 GB وذاكرة قراءة داخلية 128GB ، وذلك لمدة 80 دقيقة فقط على موقع التسوق "جوميا" خلال يومي 14 و21 يناير الجاري.

 

 من جانبه قال أندرو نبيل مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة ريلمي مصر، إن استراتيجية الشركة هي إعطاء ميزة للبيع من خلال مواقع التجارة الإلكترونية من خلال تخفيض السعر بمقدار 400 جنيه عن سعر البيع بالمحلات العادية لمدة يوم واحد اسبوعياً حيث يباع الهاتف خلال يوم "الفلاش سيل" الأسبوعي بسعر 4990 جنيه، فيما سيكون سعر في المحلات وباقي أيام الأسبوع 5390 جنيه.

 

 

ويمثل هاتف " Realme 2 Pro” جيلا جديدا من الهواتف الذكية بفضل قوته وتصميمه العصري المتميز الممتزج بأحدث تكنولوجيا في عالم الهواتف الذكية مقارنة بسعره التنافسي، حيث يمتاز بمعالج  "Qualcomm Snapdragon 660 AIE" بأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة.

 

كما يأتي الهاتف بشاشة + FHD بحجم 6.3 بوصة والتي تتسم بتصميم Dewdrop.

 

أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، والكاميرا الخلفية تأتي بشكل مزدوج وتدعم الذكاء الإصطناعي وتأتي بمستشعر Sony IMX398 حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 مع فلاش أحادي من نوع ليد فلاش.

 

ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية وتدعم الكاميرات المثبت الإلكتروني الـ EIS

 

أما بطارية الهاتف البطارية تأتي بسعة 3500 مللي أمبير ويتم شحن البطارية بالكامل في حوالي ساعتين وربع بالشاحن المرفق مع الهاتف.

ويأتي الهاتف بشريحتين إتصال من نوع Nano SIM، تعملان معاً بخلاف مكان خاص لكارت الميموري الذي يصل إلى 256 جيجابت، وبمعالج رسومي من نوع Adreno 512 ويحتوي الهاتف على وضع Game Space لتعزيز أداء الألعاب، بجانب شاشة نوتش على شكل قطرة المياه بمساحة 6.3 إنش وتأتي من نوع IPS LCD بأبعاد 19.5:9 بطبقة حماية على الشاشة Corning Gorilla Glass 3.

 

كما يأتى الهاتف بمستشعر البصمة في الخلف كما يدعم مستشعرات التسارع والجيروسكوب والقرب والبوصلة، مع إمكانية إلغاء قفل الهاتف عن طريق الـ Face Unlock "بصمة الوجه".

 

 

ويأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo مع واجهة ColorOS 5.2، ويدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الرأس.

 

ومن المقرر بيع هاتف Realme C1 يوم 23 يناير على موقع "جوميا" من الساعة 12 ظهرا.

 

 

كما سيتم طرح " Realme 2 Pro  بذاكرة 4 GB للمرة الأولى من خلال الموزعين الرسميين في بيع الهواتف المحمولة يوم 24 يناير الجاري ، في حين سيتم طرحه على موقع التسوق الإلكتروني "جوميا"يوم 28 يناير.

 

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا