ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

ثنائي جديد ينضم لمستشفي الأهلي.. تعرف علي قائمة الإصابات في القلعة الحمراء

السبت 12/يناير/2019 - 11:03 م
ثنائي جديد ينضم لمستشفي الأهلي.. تعرف علي قائمة الإصابات في القلعة الحمراء
مروان محسن
Advertisements
أحمد عصام
 
Advertisements

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام منافسه نادي فيتا كلوب الكونغولي، بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وانضم مروان محسن مهاجم الفريق إلي قائمة الإصابات بالنادي الأهلي، بعدما خرج في مباراة فريقه ضد فيتا كلوب بعد شعور بألام شديدة، وأيضا لم تنتهي القائمة حيث انضم أيضا هشام محمد لاعب خط وسط الفريق.

وجاءت قائمة الإصابات بالنادي الأهلي :-

أحمد فتحي - سعد سمير - محمد نجيب - أكرم توفيق - حسام عاشور - أحمد الشيخ - وليد أزارو - صلاح محسن - محمد محمود - جيرالدو دا كوستا - رامي ربيعة - حسام عاشور - مروان محسن - هشام محمد - باسم علي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في مجموعته، بفارق الأهداف عن المتصدر نادي سيمبا التنزاني الذي فاز أمام شباب الساورة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

الأهلي يخاطب السفارة المصرية بألمانيا لإنهاء تأشيرة محمد محمود

خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، السفارة المصرية بألمانيا من أجل إجراءات إنهاء الحثول على تأشيرة محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لخضوعة لجراحة عاجلة بالرباط الصليبي.


ويأمل مجلس الأهلي، في الحصول على تأشيرة اللاعب في خلال 48 ساعة من الآن، لخضوع اللاعب لجراحة في الرباط الصليبي بإحدى المستشفيات ببرلين، قبل خضوعه لعملية التأهيل.


وأرسل الجهاز الطبي بالأهلي، التقارير والإشاعات الخاصة باللاعب لمستشفى برلين، للإطلاع عليها والتي أكدت تعرض محمود، لقطع في الرباط الصليبي.


محمد محمود، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة سموخة الأخيرة، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر ان يخضع اللاعب لجراحة عاجلة بالإسبوع الجاري، وتحديد مدة غيابه والتي قد تصل إلى 6 أشهر، قبل عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية.


ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
-
x
20:00
-
الزمالك