ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الرئاسة: عقد اجتماعات للرئيس مع قيادات المحافظات خلال الفترة المقبلة

السبت 12/يناير/2019 - 10:18 م
الرئاسة: عقد اجتماعات للرئيس مع قيادات المحافظات خلال الفترة المقبلة
السفير بسام راضي
Advertisements
رقية جمال
 
Advertisements
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأ سلسلة اجتماعاته مع المحافظين، وهذا نهج غير مسبوق، لافتًا إلى أن ذلك لمناقشة موضوعات ذات صلة بالمحافظة، بحضور قيادات شبابية وطلابية وبعض القيادات التنفيذية، لاستعراض إنجازات المحافظة والتركيز على الصعوبات والتحديات التى تواجه المشررعات القومية الموجودة بخطة المحافظة التنموية؛ لرفع مستوى معيشة المواطنين.

وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" على فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن اجتماع الرئيس اليوم شمل القيادات الشعبية والتنفيذية في محافظة الوادي الجديد لاستعراض الإنجازات وتحديات المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه سوف يتم عقد اجتماعات مماثلة للرئيس مع كافة المحافظات خلال الفترة المقبلة وفقًا للجدول الرئاسي.

وتابع، أن الرئيس السيسي وجميع الجهات المعنية تكون موجودة بهذه الاجتماعات، ويكون هناك عرض متكامل للموضوعات من كافة الجوانب، والرئيس وجه بإقامة مجمع موحد مميكن يضم مقرات المصالح الحكومية بالمحافظة، توفيرًا للوقت والجهد على المواطنين.

هذا واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الوادي الجديد، بمشاركة المحافظ ورئيس مجلس الوزراء ومجموعة وزارية موسعة، وذلك فى إطار لقاءات دورية مماثلة ستعقد تباعًا مع كافة المحافظات. 

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس وجه بإقامة مجمع موحد مميكن يضم مقرات المصالح الحكومية بالمحافظة، وأن يتم استغلال وتعظيم إمكانيات المحافظة فى مجال الزراعة والإنتاج الحيوانى فى ضوء الميزة النسبية والتنافسية التى تتمتع بها المحافظة فى هذا الصدد.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي