ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

تصريح مفاجىء لـ نرمين الفقي عن رقص المرأة للرجل (فيديو)

السبت 12/يناير/2019 - 01:58 م
تصريح مفاجىء لـ نرمين الفقي عن رقص المرأة للرجل (فيديو)
نرمين الفقي
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
قالت الفنانة نرمين الفقي إن الرجل بوجه عام يفضل الست المتجددة، والتي تعمل لإرضائه، قائلة: "الراجل عاوز الست الشاطرة، والأم، والأخت، وعاوز الست اللي ترقص له"، مضيفة: "مش عيب إنه يطلب منها ترقص له لأنه جوزها، والست الذكية اللي تعمل ده". 

وأضافت الفقي خلال استضافتها ببرنامج "حكايتك" علي فضائية "النهار"، إنها إنسانة غير متسرعة في الحُب، وإنها بالفعل لم تمر بقصة من قبل، خاصة إنها انشغلت بالفن، وبمرض والدتها الذي بدأ حينما كانت في الـ16 من عمرها، ما أثر على حياتها العاطفية.

وقالت الفنانة نيرمين الفقى، إن الست الناجحة والمعتمدة على نفسها، يخشاها الرجل، لافته إلى أنه يخاف من عدم تمكنه السيطرة عليها رغم أنه المفترض يكون سعيد بنجاحها.

وأضافت "الفقى" خلال لقائها فى برنامج "حكايتك" مع الإعلامية دعاء صلاح على قناة "النهار"، قائلة: "الرجل يخشى الست الناجحة لاعتقاده أن طلباتها كتير، ولابد الرجل يعى مثل أنه كما وراء كل رجل عظيم امرأة فالعكس صحيح".

وعبرت عن استيائها من معاملة بعض الأزواج لزواجتهن والتى تضمن عنف من صريخ وإهانة، لافته إلى أنها سمعت بالصدفة رجل يتحدث عن أنه ضرب زوجته، دون أى مبالاة.

وعن مشاركتها فى مسلسل "أبو العروسة" عبرت عن سعادتها بنجاح هذا العمل الذى تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

وأضافت أن فكرة رقصها لزوجها والذى جسده الفنان مدحت صالح، خلال المسلسل، لم تجد فيه مشكلة، لان الزوجة لابد ترضى زوجها وبخاصة أنها لا ترقص لشخص غريب.

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، والذي يعرض حاليا، وتقوم ببطولته الفنانة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف وغيرهم، ومن تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة.

واستضاف برنامج "حكايتك" المذاع على فضائية النهار النجمة نيرمين الفقي، التي تحدثت عن سر تفضيل بعض الرجال الارتباط بامرأة غير ناجحة في عملها أو من لا عمل لها على المرأة الناجحة.

نيرمين أكدت ان دور الرجل في حياة المرأة ونجاحها مهم جداً، وأنه مثلما يقال "وراء كل عظيم امرأة" كذلك هناك رجال لهم دور مؤثر في نجاح زوجاتهم.

وأكدت نيرمين أن الرجل عندما يقرر الارتباط ينظر في المقام الأول لمستوى المرأة، فلو كانت غنية أو من عائلة ثرية تختلف الأمور، وربما يقرر أنه لن يرتبط بها خوفاً من أن تكون لها طلبات.

وقالت نيرمين: "من المهم أن يكون المستوى الاجتماعي بين الاثنين متقاربا لأنه شيء ضروري ومهم، فإذا شعر الزوج أن زوجته أعلى في المستوى عنه سوف تحدث مشكلات كبيرة بين الاثنين، وأنا لا أتحدث عن المستوى المادي ولكن أتحدث عن المستوى الثقافي حتى يكون بينهما حوار وتفاهم".

برنامج "حكايتك" من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويعرض يومى الخميس والجمعه على قناة النهار، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى