ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يخطط لصفقة القرن

السبت 12/يناير/2019 - 01:26 م
مانشستر سيتي يخطط لصفقة القرن
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية المدرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في التعاقد مع نجم المنتخب البرازيلي خلال الصيف المقبل.

 

ووضع الإسباني نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان هدفا له في الميركاتو المقبل.

 

وكان نادي ريال مدريد قد حاول التعاقد مع نيمار خلال الصيف الماضي لكن إدارة باريس سان جيرمان تمسكت ببقاء اللاعب، ويحاول الملكي بذل مجهود أكبر من أجل إقناع الإدارة القطرية بضم البرازيلي الدولي.

 

 

وتريد إدارة ريال مدريد تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ذهب لخوض تجربة جديدة مع يوفنتوس وأثر كثيراً على خط هجوم الملكي وتأثرت أيضاً نتائج الفريق في الليجا والشامبيونزليج.

 

 

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن نيمار قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه لن يستمر في صفوف الفريق لمدة موسم آخر لأنه يمتلك عروض من برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى عرض جوارديولا المغري.

 

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فريق مانستر سيتي هو الأفضل حالياً بالنسبة للبرازيلي نيمار لأنه سيجد فريق جماعي متماسك وسيعود مجدداً لمستواه الطبيعي.

 

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة مانشستر سيتي بدأت بالفعل في تجهيز عرض مغري لضم البرازيلي وهي على استعداد للتخلي عن خدمات جابرييل جيسوس وهو أحد أمنيات المدرب توماس توخيل وهذا من أجل اللاعب نيمار.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟