ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

أحمد بدير: انبهرت بجمال "العلا".. ورجاء الجداوي تشيد بحفل "خيرت"

السبت 12/يناير/2019 - 12:49 ص
أحمد بدير: انبهرت بجمال العلا.. ورجاء الجداوي تشيد بحفل خيرت
Advertisements
مريم الشريف
 
Advertisements

عبر الفنان أحمد بدير، عن انبهاره بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية، لما تضمنه من امكانيات رائعة من مقابر ومعابد وجبال منحوتة بشكل جاذب للنظر والمناطق التى صور بها فيلم "لورانس العرب"، بحسب قوله.

وأضاف "بدير" خلال لقائه فى برنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أن الفنان المصرى وصل للعالم العربي منذ أول نشأته واللهجة المصرية يعرفها كل الشعوب العربية، ووصلت لقلوبهم.

ولفت إلى أن المسرح المصري كان يحرص على مشاهدته العالم العربي كله، حيث كان الأخوة العرب يأتوا لمشاهدة العرض ويسافروا في اليوم التالي.

ومن جانبها قالت الفنانة رجاء الجداوى، إنها سعيدة بحفل الموسيقار عمر خيرت، لافتة إلى انبهارها أيضا بمدينة العلا التى أقيم خلالها الحفل.

ومن ناحية آخرى، كشفت "الجداوي" عن أنه ليس لديها أى أعمال فنية حاليًا سوى مسلسل "عايزة ورد يا إبراهيم" إلا أنه متوقف حاليًا.

كان الموسيقار عمر خيرت، قدم حفلًا موسيقيًا رائعًا مساء أمس الجمعة، فى مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن مهرجان شتاء "طنطورة".

ومن ناحيته، علق الإعلامى عمرو أديب، قائلا: "بتفرج على شىء عبقرى جبار، الفن المصرى العظيم، عمر خيرت قدم حفلة مبهرة، أداءً وإخراجًا وجمهورًا".
  
وأضاف أن مدينة العلا، لم تستغل من قبل، حتى جاء مجموعة من السعوديين قرروا إقامة سياحة ثقافية بها.

وكان الموسيقار عمر خيرت قدم حفلًا موسيقىًا رائعًا مساء أمس الجمعة، فى مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن مهرجان شتاء "طنطورة".



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى