ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

كمال شاروبيم: 60 مليون جنيه تكلفة إنشاء محطتين رفع مياه في الدقهلية

السبت 12/يناير/2019 - 12:38 ص
كمال شاروبيم: 60 مليون جنيه تكلفة إنشاء محطتين رفع مياه في الدقهلية
الدكتور كمال جاد شاروبيم - محافظ الدقهلية
Advertisements
داليا الحسين
 
Advertisements
قال الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، إنه يتابع بشكل يومي تقنين أراضي الدولة بجميع مراكز المحافظة، موضحا أنه يخصص يوما كاملا لسماع شكاوى أهالي المحافظة من خلال اجتماع مع رؤساء مراكز المدن والمتخصصين والمواطنين، لحل أى مشكلات.

وأضاف شاروبيم، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج " مساء dmc"، اليوم الجمعة، أن هناك تواصل مع المستثمرين لتوفير فرص عمل لابناء المحافظة، فضلًا عن متابعة الخدمات المقدمة للمواطنية سواء الصحة أو التعليم أو الطرف، مشيرا إلى أنه يوجد وحدة تدخل سريع لمعالجة الموضوعات العاجلة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه المحافظة تحتاج لـ60 مليون جنيه لإنشاء محطتين لرفع المياه وأنه في انتظار صرف الأموال لأن المحافظة ليس لديها هذا المبلغ، منوهًا إلى أن مدينة 15 مايو رغم أنها مدينة حديثة إلا أنه لا يوجد بها صرف صحي جيد.

وتابع محافظ الدقهلية، أنه يكون هناك حجر أساس لبناء مدرسة للمرحلة الثانوية بجمصة، بالإضافة إلى مشروع نقل جماعيا من جمصة لمدينة 15 مايو، بالإضافة لوجود أكبر وحدة مرور على مستوى المحافظة بجمصة.

يعانى سكان وملاك العقارات بمنطقة 15 مايو، بمدينة جمصة السياحية، بمحافظة الدقهلية، من تدهور الأحوال وانهيار فى البنية التحتية، وغرق بعض الشوارع فى مياه الصرف الصحى.

وطالب ممدوح السنوسى أحد أهالى المدينة بسرعة التدخل وتشغيل المحطة لإنقاذ المنطقة من مياه الصرف الصحى الذى يضرب فى أساسات العديد من المنازل بمنطقة 15 مايو.

ومن جانبها، قالت المهندسة سحر لطفى، رئيسة مجلس مدينة جمصة، "كان من المفترض أن يتم تسليم تلك المحطة منذ 25 عاما تقريبا ونتيجة بعض الخلافات والتى لا يعلم أحد أسبابها فى تلك الفترة لم يتم تسليم المحطة، ولم يتم تشغيلها، وبعد مرور العديد من السنوات وتناوب رؤساء مجالس المدن، فتراكمت المشاكل بالمحطة فلا أحد يعرف سبب تعطل تسليمها طول هذة الفترة، وجاءت فترة 2011 بدا مجموعة من الخارجين على القانون فى التسلل الى المحطة وسرقة بعض الأجهزة الموجودة به".


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
0
x
15:45
0
الإمارات - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
كرواتيا
x
21:45
إذربيجان
هولندا
x
21:45
روسيا البيضاء
بلجيكا
x
21:45
روسيا
النمسا
x
21:45
بولندا