ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

وزيرة البيئة: التقى بأصدقائي كل شهر بدون حراسة

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:54 م
وزيرة البيئة: التقى بأصدقائي كل شهر بدون حراسة
وزيرة البيئة
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن الوزارة ستركز الفترة المقبلة في عملها على الشباب، حيث سيتم تدشين مبادرة للشباب على مستوى المجتمع المدني.

وأشارت "فؤاد"، خلال حوارها ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أنه سيتم اختيار مجموعة من الشباب من كل جامعة لتنفيذ برامج معينة تدرج بها الأنشطة البيئية.

وأضافت أنهم سيعملون على الاهتمام بالسياحة البيئية، وزيادة الإيرادات من المحميات الطبيعية، مؤكدة أن المحميات الطبيعية كنز حقيقي يجب الاهتمام بها، موضحة أنها تلتقي بأصدقائها كل شهر بدون حراسة لمدة ساعتين.

وأوضحت أنها تستيقظ يوميا الساعة السادسة إلا ربع، مشيرة إلى أن لديها ابن يبلغ 10 سنوات، وتهتم به بنفسها فيما يتعلق بملابسه وتوصيله للمدرسة.

وأشارت "فؤاد" إلى أنها تجيد الطبخ، ولكن بعد تولي منصب وزيرة أصبحت والدتها هى من تهتم بإعداد الطعام لأبنائها.

وأضافت وزيرة البيئة، "بعرف أطبخ الرز والخضار واللحوم، والشركسية"، لافتة إلى أنها تهتم بتناول وجبة العشاء مع أولادها، موضحة أنها خريجة كلية آداب قسم لغة إنجليزية، وعملت فترة كمعلمة، ولكنها لم يعجبها المجال، ولم تجد نفسها فيه.

وتابعت: "اشتغلت مترجمة لمدة شهر ومعجبنيش الموضوع"، لافتة إلى أن ما أعجبها في مجال البيئة أنه ليس به أي رتابة، ولهذا قررت العمل في هذا المجال، حيث عملت بمجال البيئة لمدة 20 عامًا، مؤكدة أنها حرصت ألا تتغير بعد تولي منصب وزيرة، واستمر تعاملها مع زملائها بنفس الشكل.

وافتتحت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، الثلاثاء الماضي، المعرض السنوي الأول لمستلزمات الأسرة والبيت الحديث، والذي ينظمه صندوق التأمين الخاص بالعاملين بوزارة البيئة، لتوفير احتياجات العاملين بنظام التقسيط.
ووزعت الوزيرة كوبونات رمزية لأسر العاملين المتوفين عرفانا بجميل ما قدموه من خدمات لصالح وزارتهم، مؤكدة أن وزارة البيئة هي بيتهم الثاني وأبوابها مفتوحة لمساعدتهم فى أى وقت.

وأشارت وزيرة البيئة إلى أنه سيتم دراسة إمكانية تحمل الوزارة لفوائد التقسيط حتى لا تثقل على العاملين، داعية جميع العاملين بالوزارة وجهازيها والفروع الإقليمية والمحميات بالاجتهاد في العمل وبذل مزيد من الجهد للحفاظ على البيئة.

جدير بالذكر، أن المعرض يستمر لمدة 10 أيام، ومن المنتظر أن ينظم صندوق العاملين بوزارة البيئة معارض مماثلة بالفروع والمحميات بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
تونس
0
x
21:00
1
نيجيريا