ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

ياسمين فؤاد: أعمل في مجال البيئة منذ 20 عامًا

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:22 م
ياسمين فؤاد: أعمل في مجال البيئة منذ 20 عامًا
ياسمين فؤاد
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن توليها منصب وزيرة البيئة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي شرف لها، لافتة إلى أنها تولت المنصب في مرحلة تحول حقيقي لمصر، وفي فترة يحتاج فيها المواطن أن يشعر بالتغيير.

وأشارت "فؤاد"، خلال حوارها ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أنها تعمل منذ 20 عامًا في مجال البيئة في عدد من المناصب، حيث عملت مع الدكتورة نادية مكرم عبيد، لافتة إلى أنها عملت مع المجتمع المدني.

وأضافت أن خبر توليها منصب وزيرة أسعدها كثيرا، ولكن كانت تعلم أن هناك مسئوليات كبيرة يجب القيام عليها، منوهة بأن منصب وزير البيئة يحتاج لجهد كبير حيث يعد الجهد الأكبر فيها ينصب على التنسيق بين الوزارات.

وافتتحت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، الثلاثاء الماضي، المعرض السنوي الأول لمستلزمات الأسرة والبيت الحديث، والذي ينظمه صندوق التأمين الخاص بالعاملين بوزارة البيئة، لتوفير احتياجات العاملين بنظام التقسيط.

ووزعت الوزيرة كوبونات رمزية لأسر العاملين المتوفين عرفانا بجميل ما قدموه من خدمات لصالح وزارتهم، مؤكدة أن وزارة البيئة هي بيتهم الثاني وأبوابها مفتوحة لمساعدتهم فى أى وقت.

وأشارت وزيرة البيئة إلى أنه سيتم دراسة إمكانية تحمل الوزارة لفوائد التقسيط حتى لا تثقل على العاملين، داعية جميع العاملين بالوزارة وجهازيها والفروع الإقليمية والمحميات بالاجتهاد في العمل وبذل مزيد من الجهد للحفاظ على البيئة.

جدير بالذكر، أن المعرض يستمر لمدة 10 أيام، ومن المنتظر أن ينظم صندوق العاملين بوزارة البيئة معارض مماثلة بالفروع والمحميات بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال