ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
logo
Advertisements
menuالرئيسية

حبس حسام حسن لإطلاقه النار على ملهى ليلي بالطالبية

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:10 م
حبس حسام حسن لإطلاقه النار على ملهى ليلي بالطالبية
ضبط متهم
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
أمرت النيابة العامة بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش غير مرخصة، وإطلاقه أعيرة نارية على ملهي ليلي شهير بشارع الهرم، وإرسال السلاح الناري والطلقات المضبوطين بحوزته للأدلة الجنائية، لفحصهما، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن رجال مباحث الجيزة، القوا القبض على المتهم بإطلاق أعيرة نارية على ملهي ليلي شهير بشارع الهرم، وبحوزته بندقية خرطوش وطلقات نارية، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

بعد ورود اخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، مفاده بورود بلاغا للرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الطالبية، بقيام حسام حسن، 20 سنة، ومقيم بالعمرانية، وشهرته الصعيدي، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش، لمنع الأمن الخاص بالفندق من دخوله الملهي الليلي، بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية.

وتوصلت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إلى أن الصعيدي، حضر اليوم التالي بعد منعه من دخول الملهي الليلي، وكان متناول مواد مخدرة وخمور وأطلق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته، دون وقوع إصابات، وفر هاربا.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، والنقيب محمد أشرف معاون مباحث قسم الطالبية من القبض عليه وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

على جانب أخر، قامت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن بإستهداف المحكوم عليه الهارب إسماعيل. أ. ح، 42 سنة، مزارع ( صادر ضده حكم بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، والسجن 6 أشهر في قضيتى تبديد ) وذلك حال تواجده بمسكنه بناحية تل عامر دائرة المركز، ولدى وصول القوات بادر المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلته على الفور بالمثل مما أسفر عن إصابته بعيار نارى بالساق وتم ضبطه، وبحوزته ( بندقية آلية وبخزينتها 10 طلقات نارية من ذات العيار ) وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
2
x
15:00
1
البحرين
قطر
1
x
18:00
0
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا