ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

"عبد السلام" نائبا لرئيس مجلس إدارة شركة مياه القناة

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:47 م
عبد السلام نائبا لرئيس مجلس إدارة شركة مياه القناة
محمد عبد السلام
Advertisements
هشام إسماعيل
 
Advertisements
أصدر اللواء" أحمد الصحصاح" رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، قرارا بتعيين المهندس" محمد عبد السلام شحاتة" مساعدا لرئيس مجلس الإدارة لشئون التشغيل والصيانة علي أن يكون له الصلاحية الكاملة لأعمال التشغيل والصيانة بقطاعات الشركة الثلاثة، بمحافظات بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس.

الجدير بالذكر أن " عبد السلام" كان يشغل منصب رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحي لعدة سنوات.


كما أصدر الصحصاح قرارًا بتعين المهندس مجدى سعيد رئيسًا لقطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحي، خلفًا للمهندس محمد عبد السلام، كما شمل القرار تعيين المهندس سيد محجوب رئيسًا لقطاع التخطيط بالشركة.

وتنفذ الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عددا من ندوات التوعية للسلامة والصحة المهنية في قطاعي الإسماعيلية والسويس فى إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وتوصيات ورشة عمل إدارات التوعية بالأقصر وأسوان بتفعيل ندوات التوعية بالالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية وفق البرنامج المعدة لتنفيذه فى محطات مياه القناة.

وأكد عادل عبد المنعم المتحدث الرسمى لشركة مياه القناة خلال الندوة التى تم تنفيذها بمحطة مياه فايد الكبرى على أهمية الالتزام بتنفيذ اشتراطات وقواعد التشغيل بالنسبة للمعدات كذلك توفير الأدوات والملابس الواقية أثناء التشغيل وتعظيم إنتماء الأفراد من خلال الالتزام فى الورديات والحفاظ على المحطات والمعدات وبذل أقصى جهد لتحقيق نتائج التشغيل وفق المواصفات القياسية.

وشهدت الندوة تجاوبا من الفنيين الحضور وتم حصر عدد من المطالب الخاصة بالمحطة تمهيدا لعرضها على رئيس مجلس الإدارة وتلبيتها من خلال القطاعات التشغيل والصيانة في الإسماعيلية ومتابعتها من خلال رئيس منطقة فايد وعرض نتائج التنفيذ.

من جانب آخر عقد قطاع السويس ندوة بمركز النيل للإعلام تحت عنوان ترشيد استهلاك مياه الشرب والحفاظ علي المجاري المائية تحدث في الندوة بليغ حمدي احمد مدير الإدارة عن الترشيد وأهميته وكيفيته والحرص على تغيير السلوك الخاطئ في استخدامنا لمياه الشرب وأهمية الحفاظ علي المجري المائي من التلوث كما تحدث عن الخط الساخن رقم ١٢٥ للإبلاغ عن مشاكل المياه والصرف وضرورة الاهتمام بتطهير الخزانات العلوية لمياه الشرب حفاظا علي الصحة كما فند ورد علي كل الإشاعات المغلوطة عن مياه شرب محافظة السويس.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية
اليابان
-
x
15:30
-
أوزبكستان
عمان
-
x
15:30
-
تركمنستان
السعودية
-
x
18:00
-
قطر
لبنان
-
x
18:00
-
كوريا الشمالية
كأس إسبانيا
برشلونة
-
x
22:30
-
ليفانتي