ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

في حملات تموينية بالجيزة.. ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:27 م
في حملات تموينية بالجيزة.. ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
أرشيفية
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
شنت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن، حملة لضبط المخالفات التموينية بالمديرية، وذلك لضبط الأسواق. 

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 72 قضية تموينية مخالفة تنوعت في ضبط 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، 15 عدم الإعلان عن أسعار، 14 إدارة منشأة بدون ترخيص، 12 إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 8 إنتاج خبز ناقص الوزن، 10 غلق في مواعيد العمل الرسمية، 12 بيع بأزيد من السعر الرسمي، مخالفة غش تجاري مواد غذائية (زيت زيتون)، مخالفة تجميع واستيلاء على (دقيق بلدي) من قبل الدولة بإجمالي 500 كجم.

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

اعترافات المتهمة بتعدد الأزواج في حلوان

واصلت نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار كارم ذكي، التحقيق في واقعة اتهام سيدة بالجمع بين زوجين، وتعدد الأزواج.

واستمعت النيابة الي اعترافات المتهمة حيث أكدت إنها بالفعل كانت متزوجة قبل زوجها الحالي ولكنها هربت منه بسبب كثرة تشاجره معها، وتعاطيه للمواد المخدرة بكثرة، فاضطرت للهرب منه والزواج من أخر بالقاهرة، موضحة أن شقيقة زوجها الأول هي السبب في تعرفها عليه، ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

وأضافت المتهمة أن زوجها الثاني كان جارها في الإسماعيلية واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج منه عرفيا فى منطقة منشأة ناصر، وأنها قبل تركها المنزل تشاجرت مع زوجها، فالقي عليه اليمين ولكن بدون إثبات رسمي وطردها فلجأت الي جارها فتزوجها بورقة عرفي، وهرب معا الي القاهرة،واكتشف زوجها الأول الواقعة وتوصل إلي سكنها وحضر برفقه نجل عمه، وضبطها وسلمها للقسم.

وقال الزوج أنه متزوج منذ فترة، وكان يعيش برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، في منطقة "السحر والجمال" بمحافظة الإسماعيلية، وإنها تركت المنزل منذ 8 أشهر وأولادها، وتزوجت من رجل أخر وعاشا في منطقة منشأة ناصر موضحًا أن شقيقته رأتها بالصدفة في المنطقة فتتبعتها حتى عرفت عنوانها وأخبرته وبناءًا على ذلك تقدم ببلاغ يتهمها بتعدد الأزواج وهي ما زالت على ذمته ولم يطلقها رسمي.

بداية الواقعة، كانت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا عن أن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من «أيمن. ف»، عامل يفيد هروب زوجته " نورا. ج. أ"، وارتباطها والزواج من شخص أخر يدعى "محمود. ط " بالمخالفة للقانون والشريعة الإسلامية. 

على الفور، تم استلامها من الزوج المبلغ، وتحرير المحضر رقم 178 لسنة 2019 جنح منشأة ناصر، وتم القبض على زوجها الثانى، وبالعرض على النيابة التي قررت حبسهما، وزوجها الثاني أربعة أيام عقب تسلم تحريات المباحث.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
19:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
x
18:00
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
x
18:45
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
x
19:00
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
-
x
15:30
-
مانشستر سيتي
فولهام
-
x
18:00
-
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
17:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
21:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
22:00
-
ليون
كأس الأمم الآسيوية 2019
الأردن
-
x
13:00
-
فيتنام
تايلاند
-
x
16:00
-
الصين
إيران
-
x
19:00
-
عمان