ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

حقيقة مفاوضات الأهلي مع النيجيري "سوكاري"

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:00 م
حقيقة مفاوضات الأهلي مع النيجيري سوكاري
الأهلي
Advertisements
محمد الصو
 
Advertisements
نفى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ماتردد حول الدخول في مفاوضات رسمية للتعاقد مع النيجيري كيسنجلاي سوكاري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل الفريق في تصريحات لـ"الفجر الرياضي"، "سوكاري لم يطرح اسمه على مائدة طلبات الجهاز الفني للتعاقد معه، كل ما يثار عارٍ تمامًا من الصحة".

وأضاف المصدر، " أحد الوكلاء بالفعل عرض خدمات اللاعب، ولكن لم يتم مناقشة الأمر، بعدما أكد الاوراجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، أنه يمتلك عناصر داخل الفريق أفضل منه".

وأشارت تقارير صحفية مصرية وتونسية، عن دخول الأهلي المصري، في مفاوضات رسمية للتعاقد مع اللاعب، خاصةً أنه بات قريبًا من الرحيل عن ناديه التونسي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها".

واختتم المصدر، "هناك لاعبين أجنبيين يتم المفاضلة بينهم في الوقت الحالي، وسيتم حسم أمرهم عقب نهاية مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا".

سوكاري، تم عرضه أيضًا على الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، إلا أنه رفض استقدامه أو الدخول في مفاوضات لضمه.

ويلتقي الأهلي فيتا كلوب الكونغولي، مساء غدٍ على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
كأس الأمم الآسيوية
اليابان
-
x
15:30
-
أوزبكستان
عمان
-
x
15:30
-
تركمنستان
السعودية
-
x
18:00
-
قطر
لبنان
-
x
18:00
-
كوريا الشمالية
كأس إسبانيا
برشلونة
-
x
22:30
-
ليفانتي