ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

رسميا.. ​لامبورجيني تكشف عن سيارتها الشرسة "هوراكان EVO"

الخميس 10/يناير/2019 - 07:59 م
رسميا.. ​لامبورجيني تكشف عن سيارتها الشرسة هوراكان EVO
لامبورجيني هوراكان EVO
Advertisements
 
Advertisements
أعلنت لامبورجيني رسميا عن السيارة الجديدة من هوراكان والتي حملت اسم هوراكان EVO مع تصميم أكثر شراسة ونظام ترفيهي جديد ومحرك أكثر قوة مأخوذ من موديل هوراكان بيرفورمانتي .

كما تأتي السيارة بمحرك 5.2 لتر V10 بقوة 640 حصان عند 8000 لفة في الدقيقة وتصدر صوت قوي للمحرك عبر صمامات التهوية تيتانيوم ونظام العادم خفيف الوزن المطور. وتأتي السيارة بتوزيع جيد للوزن مقابل القوة وبما يسمح لها بالتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 2.9 ثانية وامكانية الوصول الي سرعة قصوى تصل الي 323 كم في الساعة.

وتتميز السيارة بتوجيه خلفي جديد ونظام توزيع رباعي لعزم الدوران مع وحدة Central Processing داخلية جديدة للتحكم في كل جزء في السيارة بالنسبة للجوانب الديناميكية كما يتوفر لها تعليق نشط مطور مع ممتصات صدمات قابلة للتكيف وبالنسبة للتصميم الأكثر شراسة فيظهر من خلال الصادم الأمامي الجديد والمشتت مع جناح مدمج ومداخل تهوية أكبر وبتصميم مجدد ومخرجين للعادم أعلى من الصادم الخلفي لتوفير شكل أكثر شراسة.

كما زودت السيارة باسبويلر خلفي لتحسن تدفق الهواء وادعت لامبورجيني أن هذه التغييرات تساهم في تحسن الجوانب الخاصة بالقوة السفلية والكفاءة الايروديناميكية في السيارة خمس مرات أفضل من الجيل الأول من السيارة كما زودت السيارة بلون جديد أطلق عليه Arancio Xanto مع عجلات Aesir قياس 20 بوصة واطارات بيريللي بي زيرو .

كما توجد تغييرات أخرى داخلية في السيارة نفسها تشمل الكونسول الوسطي الذي يتوفر لها شاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة مع نظام تحكم عبر الاشارات للتحكم في وظائف تتعلق بالمقاعد والتحكم في المناخ ونظام ابل كار بلاي كما أن الواجهة الخاصة بالمستخدم تدعم التحكم بالأوامر الصوتية ونظام كاميرا مزدوجة مع مزيد من الفرش الجلدي وفرش ألكانتارا .

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في الربيع المقبل بأسعالر تبدأ من 261.274 ألف دولار في السوق الأمريكي كما سيتم توفير باقات اضافية للسيارة بأسعار أكبر.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
19:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
x
18:00
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
x
18:45
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
x
19:00
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
-
x
15:30
-
مانشستر سيتي
فولهام
-
x
18:00
-
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
17:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
21:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
22:00
-
ليون
كأس الأمم الآسيوية 2019
الأردن
-
x
13:00
-
فيتنام
تايلاند
-
x
16:00
-
الصين
إيران
-
x
19:00
-
عمان