ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

عالم أزهري لبرنامج "ساعة أمل": الخيانة الزوجية "زنا" ومن اكبر الكبائر (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 08:04 م
عالم أزهري لبرنامج ساعة أمل: الخيانة الزوجية زنا ومن اكبر الكبائر (فيديو)
برنامج "ساعة أمل"
Advertisements
أحمد رمضان متولي
 
Advertisements

قال العالم الأزهري طلعت المحمدى إمام مسجد بشبرا، في مداخلة تليفونية مع الإعلامية د. أمل منصور ببرنامج "ساعة أمل" على شاشة قناة الحدث اليوم"، إن الخيانة الزوجية أصبحت منتشرة للأسف فى هذا الزمن وهو مسألة في غاية الخطورة يرفضها الدين الإسلامي.  

 

وأضاف، أن الخيانة هى زنا وهى من اكبر الكبائر والله حرم هذا الفعل لما له من مخاطر على المجتمع، ولا يوجد اى مبرر لهذا العمل ولا يجب أن نبحث عن الأعذار والدين ينهى عن هذا العمل، وأشار أن الأمر لو تعلق بالعاطفة فقط  وليس الخيانة بالفعل فهو امر خطير ويجب أن نبتعد عنه للمرأة أو الرجل المتزوج  وان عقوبة الزنا هى الرجم أمام الجميع حتى نتعظ ونتعلم خطورة هذا الفعل المحرم ونبتعد عنه.

 

يذكر أن الإعلامية أمل منصور من خلال برنامج "ساعة أمل" ناقشت خلال حلقة اليوم  قضايا الأسرة المصرية والعلاقة بين الرجل والمرأة ، وتأثير العاطفة والاهتمام بين الرجل والمرأة على الحياة الزوجية، وطرحت العديد من التساؤلات لماذا تحولت الحياة الزوجية  لروتين وملل بين الزوجين بالرغم من احتياج الطرفين للمشاعر والاهتمام، وهل الزواج في سن مبكر له تأثير علي نجاح الحياة الزوجية او فشلها؟ والعديد من القضايا الاخرى.

 

يشار إلي أن برنامج "ساعة أمل "يسعى فى اطار الإعلام الجاد والهادف الى رصد الظواهر الايجابية فى المجتمع وبخاصةً الأسرة المصرية ، وإلقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق والتى انتشرت فى المجتمع المصرى وأصبحت تهدد الأسرة المصرية ، وفى اطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة والتى تهدد المجتمع المصرى.

 

كما يتناول علاقة الرجل بالمرأة وخاصةً بالمجتمع الشرقى بمختلف أشكالها وتسليط الضوء عليها ومناقشتها مع متخصصين، ويستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين وأساتذة الجامعات وطرح الرؤى والافكار ودق ناقوس الخطر لمواجهة التحديات التى تواجه الأسرة  المصرية وتهدم أركان البيت المصرى.   

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
x
15:45
الإمارات - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
كرواتيا
x
21:45
إذربيجان
هولندا
x
21:45
روسيا البيضاء
بلجيكا
x
21:45
روسيا
النمسا
x
21:45
بولندا