ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

فنان شهير يشكر الشيطان بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل

الخميس 10/يناير/2019 - 12:49 م
فنان شهير يشكر الشيطان بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل
كريستيل بيل
Advertisements
محمد النجدي
 
Advertisements

أثار الممثل البريطاني ​كريستيان بيل​ جدلا واسعا، كما تعرض لهجوم من بعض المتابعين بعد خطاب فوزه بجائزة غولدن غلوب، كأفضل ممثل عن فيلم كوميدي.

 

وقال بيل (44 عاما) خلال خطابه الذي القاه بمناسبة فوزه بالجائزة عن دوره في فيلم “Vice” الذي لعب فيه شخصية نائب الرئيس الأميركي، ديك تشيني قائلاً: أشكر الشيطان بحسب مجلة (الفن).

 

 

وأوضح بيل قائلا: شكرا لك أيها الشيطان لإعطائي الإلهام في كيفية أداء هذا الدور.

 

وعلى الرغم من أن هذا التصريح يبدو دعابة، إلا أنه أثار غضب المحافظين، ومن بينهم أحد الداعمين للرئيس الأميركي دونالد ترامب، الموسيقار كايا جونس.

 

بينما رأى آخرون أن هذا التصريح غير مناسب، معتبرين أنه باع روحه للشيطان مثل الكثير من مشاهير هوليود، فيما كتب آخرون: أهلا بك في الجحيم، سيدي.

 

يذكر أن حصد النجم كريستيان بيل جائزة أفضل ممثل بفيلم كوميدي أو موسيقي بحفل جوائز جولدن جلوب في دورته رقم 76 لعام 2019 الجاري.

 

واحتضنت قاعة "بيفرلي هيلتون" بحي بيفرلي هيلز  بولاية كاليفورنيا فعاليات حفل جوائز، جولدن جلوب، الذي اختير ليقدمه الممثل الكوميدي "آندي سامبيرج" والممثلة "ساندار أوه".

 

ونال فيلم "فايس - Vice" للنجم كريستيان بيل، النصيب الأكبر من الترشحيات بإجمالي 6 ترشيحات، ويأتي من بدعه فيلم "زا فيفوريت" للنجمة جينفر لورانس بإجمال 5 ترشيحات.


يذكر أن كريستيل بيل شارك في أول فيلم عن إبادة الأتراك الأرمنيين عام 2019.

وتدور قصة فيلم "الوعد" عن بطل الفيلم طالب الطب البشري "ميكايل بوغوسيان" الذي سيجسد دوره الفنان "أوسكار إيساك"، و الصحفي الأمريكي "كريس مايرز" الذي سيمثل دوره الفنان "كريستيان بيل".


وفي الواقع ليست المرة الأولى التي تقوم هوليوود بإنتاج فيلم يتناول الإبادة الأرمنية، و لكن ما يميز هذا الفيلم الجديد هو وجود العديد من الأسماء الكبيرة التي ستجلب مشاهدين أكثر.  


حيث يقع الاثنان في حب الفتاة الأرمنية آنا التي عادت من باريس بسبب وفاة والدها، و التي ستمثل دورها الفنانة "تشارلوت لي بون"، و تدور الأحداث عام 1914 عندما أوشكت الحرب تدق طبولها على القسطنطينية "اسطنبول".


و إنضم إلى طاقم الفيلم الفنان الفرنسي المعروف "جون رينو" فيما سيُشرف على الإخراج و كتابة النص "جورج تيري" الحائز على جوائز عديدة و له عدة أفلام حصدت جوائز.


و أهم ما يميز الفيلم هو تمويله من قبل الملياردير الأرمنى "كيرك كريكوريان"، و هو من القلة الناجين من الإبادة الأرمنية، و ذلك تحقيقاً لآخر أمنياته حسب ما نقلت وسائل إعلام أمريكية.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
2
x
19:00
2
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
0
x
21:45
0
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
1
x
17:00
0
سوريا - أساسي