ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

ننشر تفاصيل اللقاء الدوري لرئيس جامعة حلوان مع العاملين

الخميس 10/يناير/2019 - 12:43 م
ننشر تفاصيل اللقاء الدوري لرئيس جامعة حلوان مع العاملين
لقاء الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان الدوري
Advertisements
اية حمروشي
 
Advertisements
حرص ا.د ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، على الاستمرار في لقاء العاملين بالحرم الجامعي، بصفة دورية طبقا للمواعيد المحددة مسبقا للاستماع إلى كافة المشاكل والعقبات التي تواجههم وتذليلها وكذلك الاستماع إلى كافة المقترحات المقدمة منهم، لاستكمال مسيرة النجاح ومواصلة العمل الجاد بالجامعة، في إطار تحقيق التواصل الاجتماعي بين الجامعة والعاملين

وأكد ا.د/ ماجد نجم، الدور الفعال والحيوي للعاملين في تطوير الجامعة، مؤكدا علي حرصه للقاء العاملين بالكليات التي خارج الحرم الجامعي  لمعرفة مطالبهم والتعرف علي مقترحاتهم  داخل تلك الكليات والعمل علي تذليل المشكلات التي تواجههم.

وأكد ضرورة تقديم كل التسهيلات التي من شأنها تيسير وتقديم رحلات الحج والعمرة بالتقسيط وبدون فائدة لهم، بالإضافة إلى حرص الجامعة على إنشاء جمعية تعاونية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن الجامعة تسعى لإنشاء مقر لنادي العاملين وأسرهم، وكذلك توفير مصيف للعاملين لقضاء الإجازات الصيفيه بأسعار مخفضة.

وشدد ا.د/ ماجد نجم، على الاستمرار في صرف المكافآت لكل موظفي الجامعة المجتهدين والمتميزين بصفة دورية تقديرا لجهودهم وعطائهم البناء للجامعة، كما شدد على ضرورة الاستمرار في توفير الجامعة للعديد من الدورات التدريبية في جميع التخصصات للسادة العاملين لرفع كفائتهم ومهارتهم من أجل الارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

ثم فتح  باب الحوار واستمع الي طلباتهم والمشاكل التي تواجههم واكد علي ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات السريعه لحل هذه المشاكل.

في سياق آخر، تقدم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان واسرة الجامعة من السادة النواب والعمداء واعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازى لرجال  الشرطة والقوات المسلحة البواسل وبمزيد من الحزن والاسي لاسرة الضابط المصري خبير المتفجرات الرائد مصطفى عبيد الذي استشهد  في حادث انفجار عبوة ناسفة في محيط كنيسة العذراء بمدينة  نصر وذلك خلال محاولة خبير المتفجرات تفكيك العبوة الناسفة وحماية المواطنين، قبل أن تنفجر وتودي بحياته وتصيب شرطيّا آخر.

وقال رئيس جامعة حلوان إن الحادث يستهدف جميع المصريين  وأنه  لن ينال منهم ومن ثقتهم في قيادتهم السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  وان المصريين جميعا يصطفون إلى جانب رجال الشرطة ورجال  القوات المسلحة  لحماية بلادهم لان استهداف الإرهاب لدور العبادة سواء الكنائس أو المساجد عمل خسيس وهو من الأمور المحرمة التي تتنافي مع تعليمات الدين الإسلامي الحنيف وكل الاديان التي تدعوا إلي التسامح والحب واحترام الآخرين.

وأكد أ.د ماجد نجم، تضامن جامعة حلوان مع مؤسسات الدولة والقيادة الحكيمة في مواجهة الارهاب الغاشم، وتؤكد جامعة حلوان ثقتها الكاملة في الدولة في حربها المقدسة دفاعا عن تراب الوطن في مواجهة الارهاب الغاشم وللحفاظ على سلامة الجميع وهى واثقة في انتصارها على ال‘رهاب، وتحيا مصر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية
اليابان
2
x
15:30
1
أوزبكستان
عمان
3
x
15:30
1
تركمنستان
السعودية
-
x
18:00
-
قطر
لبنان
-
x
18:00
-
كوريا الشمالية
كأس إسبانيا
برشلونة
-
x
22:30
-
ليفانتي