ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

ميريهان حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص على أغنية "مافيا" (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 12:08 م
ميريهان حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص على أغنية مافيا (فيديو)
ميريهان حسين
Advertisements
محمد النجدي
 
Advertisements

أشعلت الفنانة ميرهان حسين، مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص خاص لها داخل منزلها، على أنغام أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة "أنا مافيا"، التي نشرها منذ أيام ولاقت العديد من ردود الأفعال المختلفة بين المؤيد والمعارض والمحب والكاره.

 

ونشرت ميرهان حسين، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، مع طفل صغير وهما يرقصان على "مافيا" بطريقة لافتة، لتنهال عليها التعليقات التي أشادت بحركاتها الراقصة، مما دفع البعض للتعليق قائلين: "أحسن وحدة رقصت عليها".

 

وحرصت ميرهان حسين أن تقلد حركة محمد رمضان في كليب "مافيا"، كما شاركها الطفل الصغير بحركات راقصة جعلت الفيديو يتم تداوله على نطاق واسع لطرافت.

 

ومن جهة أخرى، مازالت أغنية "مافيا" لمحمد رمضان تحقق نجاحاً كبيراً، سواء بالنسبة لعدد المشاهدات أو تفاعل زملاؤه الفنانين أو محبيه مع أنغامها بنشر مقاطع فيديو لهم وهم يرقصون عليها أو يغنون كلماتها.

 

الأغنية التي طرحها محمد رمضان منذ أيام عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وتخطت حاجز الـ25 مليون مشاهدة، لتنضم لباقي الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان في الأيام السابقة، وحققت نسب مشاهدة عالية.

 

محمد رمضان حقق نجاحاً كبيراً مع طرحه أغنية مافيا، التي حصدت مشاهدة تجاوزت الـ 11 مليون في 5 أيام فقط، واستطاعت أن تتصدر "تريند" يوتيوب.

 

ويستعد الفنان محمد رمضان، لعمله الدرامي الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال أيام ويعرض في السباق الرمضاني المقبل، ويحمل اسم "زلزال"، ويتم الآن اختيار باقي طاقم العمل.

 

وتستعد الفنانة حلا شيحا التي أعلنت مشاركتها في مسلسل محمد رمضان المقبل "زلزال"، لتصوير مشاهدها في العمل والعودة للدراما مرة أخرى بعد بعدها عن عالم الفن لمدة طويلة تخطت الـ12 عام.

 

يذكر أن أكد المخرج إبراهيم فخر، أن الفنانة حلا شيحا، تم بالفعل ترشيحها لفريق عمل مسلسل "زلزال" ولكنها حتي الان لم تقوم بالإمضاء علي اي تعاقد رسميا للمسلسل حيث أنها تنتظر علي قراءة السيناريو بالتفصيل للموافقة علي الدور والتعاقد بشكل رسمي.

 

وأضاف إبراهيم فخر، في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه مازال في مرحلة المعاينات للمسلسل ولم يتم حتي الآن بدء التصوير حتى يتم الاستقرار علي فريق العمل المسلسل كاملا.

 

يُذكر أن الفنانة حلا شيحا كانت قد صرّحت في وقت سابق بعد إعلان عودتها للفن، أنها لن تتعجّل في اختيار الدور الذي ستظهر من خلاله أمام الجمهور بعد غياب، لافتةً إلى أنها تسعى لتقديم أعمال إنسانية في المقام الأول، تستطيع من خلالها مخاطبة عقول المشاهدين وتوصيل رسائل محدّدة إليهم.

 

تحول اسم حلا شيحا، إلى حلم يراود صناع دراما رمضان 2019، وأصبح كل النجوم المشاركين فى الموسم الدرامى القادم يسعون بكل قوة لإقناع حلا بالانضمام إلى أعمالهم ليضمنوا نسب مشاهدة كبيرة لأعمالهم، بسبب حالة الجدل الكبيرة التى صاحبت خبر عودة حلا مرة أخرى للتمثيل.

 

وعقب قرار اعتزالها الذي استمر لأكثر من عشرة أعوام، أول نجوم الدراما الذين يرغبون بشدة فى أن تشاركه حلا بطولة مسلسله الرمضانى القادم هو الفنان هانى سلامة، والذى تواصل مع حلا ليقنعها بالوقوف أمامه مرة أخرى، ليعيد إلى الأذهان الثنائي الناجح الذي شكلاه فى فيلم "السلم والثعبان".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
-
x
02:00
-
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
3
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
0
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
-
x
19:00
-
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
-
x
19:00
-
رومانيا
إيطاليا
-
x
21:45
-
فنلندا
أسبانيا
-
x
21:45
-
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
0
x
17:00
0
جزر القمر
النيجر
0
x
17:30
0
مصر
ساحل العاج
-
x
19:00
-
رواندا
غانا
-
x
20:00
-
كينيا
مالي
-
x
21:00
-
جنوب السودان
السنغال
-
x
21:00
-
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
-
x
19:05
-
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي