ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

رئيس جامعة المنصورة: حضن الجامعة واقعه تافهة.. والطالبة من جامعة الأزهر

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 07:46 م
رئيس جامعة المنصورة: حضن الجامعة واقعه تافهة.. والطالبة من جامعة الأزهر
الدكتور أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة
Advertisements
رضا سلامة
 
Advertisements
انتشرت في الفترة الأخيرة بعض السلوكيات الغريبة والمرفوضة في الجامعات، وكان حضن جامعة المنصورة هي الواقعة الأخيرة التي أثارت غضب كبير فور انتشار الفيديو .

وأكد رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف عبد الباسط، أن انتشار فيديو الحصن يعتبر حادث تافه صدر من طالب تافه، مضيفا للفجر، إن إثارة موضوعات السوشيال ميديا ليس لها قيمة، معتبرا أن الحديث في هذه الواقعة عبث من الإعلام لانسياقهم لمثل هذه القضايا. 
وأضاف عبد الباسط انه تم تحويل الطالب صاحب واقعة الفيديو إلى مجلس تأديب لخروجه عن القيم والعادات الجامعية، مضيفا أنه سيتم إعداد مذكرة خاصة بالطالبة إلى جامعة الأزهر لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها لأنها ليست طالبة بجامعة المنصورة.

وأشار  إلى أن هناك إجراءات رادعة تتخذ من قبل إدارة الجامعة تجاه المخالفين، وأفراد الأمن  وأن هذا الفيديو لا يليق أن يكون داخل صرح تعليمي كبير مثل جامعة المنصورة.

وفي التفاصيل كان مقطع الفيديو الذي انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وتويتر، شاب عبر عن حبه لفتاة علي طريقة "بروميو وجوليت "، راكعا علي قدميه حاملا لباقة زهور، وقام باحتضانها وتقبيلها وإهدائها باقة الورود، وحملها بين ذراعية، حيث لم تمنعه وقامت باحتضانه وتقبيله ،وتبين أن كل هذه الأحداث المؤسفة داخل إحدى الكافيتريات بالحرم جامعة المنصورة. 


وشهدت التعليقات موجة من الغضب واستياء من هذا المشهد، يذكر أن الفيديو المتداول حقق أكبر نسبة مشاهدة وصلت إلي 20 ألف مشاهد خلال ساعتين فقط 7، من بينهم 10 آلاف تعليق.

في حين أن ذلك المشهد تم داخل إحدى الكافيتريات بكلية الآداب بجامعة  المنصورة ، وأن الطالب أحد المقيدين بالجامعة وأكدت التحريات أن الفتاة ليست طالبة بالجامعة علي حد شهود  تلك المسرحية الهزلية اللا أخلاقية.

وكان قد أعلن الطالب أنه يحبها وسيتزوج منها بالاتفاق مع صديقتها، التي استدرجتها إلى إحدى الكافيتريات بكلية الآداب، وأن ما فعله مجرد احتفال صغير لصديقته بمناسبة عيد ميلادها، مشيرًا إلى أن الموقف تم تداوله بصورة خاطئة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
0
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
1
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
3
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
-
x
19:00
-
رومانيا
إيطاليا
-
x
21:45
-
فنلندا
أسبانيا
-
x
21:45
-
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
-
x
17:00
-
جزر القمر
النيجر
-
x
17:30
-
مصر
ساحل العاج
-
x
19:00
-
رواندا
غانا
-
x
20:00
-
كينيا
مالي
-
x
21:00
-
جنوب السودان
السنغال
-
x
21:00
-
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
-
x
19:05
-
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي