ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بعد إيقاف البث.. تعرف على الطريقة الجديدة لمشاهدة بي إن سبورتس مجانا

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:43 م
بعد إيقاف البث.. تعرف على الطريقة الجديدة لمشاهدة بي إن سبورتس مجانا
بي إن سبورتس
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements

كشفت مجموعة شبكة بي إن سبورتس عن الطريقة الجديدة لمشاهدة القنوات بعد إيقاف البث في مصر بداية من اليوم الثلاثاء 8-1-2019 لعدم القدرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE.

 

وأوضحت الشبكة أن المشتركين في مصر يمكنهم مشاهدة بي إن سبورتس عبر الاستمتاع بخدمات بي إن كونكت على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى.

 

ونشرت مجموعة قنوات بي إن سبورت بيان عبر حسابها الرسمي على تويتر جاء فيه: "تأسف مجموعة beIN الإعلامية  لكونها غير  قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة  المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة."

 

وأضاف البيان: "يمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى."

 

وكانت مصر قد فازت اليوم بتنظيم أمم إفريقيا 2019 على حساب جنوب إفريقيا.

 

مصر تثأر من صفر المونديال

 

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" عن إسناد تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 إلى مصر والمقرر إقامتها فى الصيف المقبل، للمرة الخامسة فى تاريخها بعد منافسة مع دولة جنوب أفريقيا.

 

وتقرر أن يسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ملف تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، المقررة إقامتعا في شهر يونيو المقبل إلى مصر.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر سحب ملف التنظيم من دولة الكاميرون بسبب عدم الجاهزية بالإضافة إلى أسباب أمنية.

 

وجاء تفوق الملف المصري على جنوب إفريقيا التي تقدمت بملف للفوز بالتنظيم، بعدما منح 16 صوتا لمصر، فيما حصلت جنوب إفريقيا على صوتا وحيدًا وامتنع صوتا واحدًا، وتعد تلك المرة الأولى التي تقام فيها كأس الأمم الإفريقية بمشاركة 24 منتخبا.

 

وفى النسخ الأربعة السابقة التي استضافتها مصر توجت باللقب فى 1959 و1986 و2006 وخسرت مرة واحدة فى 1974.

 

ويبدو أن فوز مصر بتنظيم كأس أفريقيا له طعم خاص لأنه جاء على حساب جنوب أفريقيا الدولة التي تسببت في أن تحصل مصر على "صفر" المونديال الشهير في ملف تنظيم كأس 2010.

 

وفى 15 مايو 2004 تقدمت مصر بملف تنظيم كأس العالم 2010، والذى فازت به جنوب أفريقيا، والتي حصلت فيه مصر على عدد صفر من الأصوات "صفر المونديال".

 

ونجح مسؤولو الجبلاية في الترويج بشكل جيد للملف المصري من أجل استضافة بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزية الملاعب هناك.

 

كما تم الترويج للملف المصري من خلال فيلم دعائي يكشف عن روعة جمال مصر وأنها بلد كبير، وامتلاكها الإمكانيات والتجهيزات لتنظيم البطولة والمتمثلة فى الطرق والمنشآت والفنادق والملاعب بجانب وجود الجماهير.


محمد أبوتريكة: قبلة الحياة تعود للكرة المصرية.. ولكن

 

وجه محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية السابق، التهنئة بعد أن تم اختيار مصر لتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بدلًا من دولة الكاميرون الذي تم سحب التنظيم منها بسبب عدم جاهزيتها.

 

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏مبروك لمصر تنظيم كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩.. قبلة الحياة تعود للكرة المصرية أتمني أن نحسن الاستفادة منها على كافة المستويات فالمنظومة تحتاج تكاتف الجميع لتقديم صورة تليق بعظمة بلدنا مصر.. كل الأمنيات الطيبة لتقديم بطولة مبُهرة للجميع".

 

وفازت مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2019 بالحصول على 16 صوتًا مقابل صوت لجنوب إفريقيا من المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

الكاف يكشف عن نقطة رجحت كفة مصر في تنظيم أمم إفريقيا 2019

 

كشف طارق البوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن النقطة الوحيدة التي ساهمت في فوز مصر تنظيم أمم إفريقيا 2019

 

وأكد طارق البوشماوي في تصريحات تليفزيونية أن مصر كان لديها التعهد الحكومي لاستضافة أمم إفريقيا 2019 بخلاف جنوب إفريقيا التي لم يكن لديها هذا التعهد وهو ما يعني أن الحكومة المصرية تدعم الملف بقوة.

 

وفازت مصر بملف استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 باكتساح بحصول على 16 صوتًا مقابل صوت واحد لجنوب إفريقيا من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

ويضم المكتب التنفيذي للكاف 22 عضوًا من كل مناطق الكاف، ومن بينهم 6 عرب هم هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذى بالفيفا والتونسي طارق بوشماوى والمغربي فوزى لقجع والموريتاني أحمد ولد يحيى والجيبوتى سليمان وايرى والليبى جمال الجعفري

 

تشكيل المكتب التنفيذي للكاف

 

أحمد أحمد "مدغشقر" رئيس الكاف

 

أماجو ميلفين بينيك "نيجيريا" نائب الرئيس

 

كونستانت عمري سيليماني "الكونغو الديموقراطية" نائب الرئيس

 

فوزى لقجع "المغرب" نائب الرئيس

 

هانى أبو ريدة "مصر"

 

جمال الجعفري "ليبيا"

 

أحمد ولد يحيى "موريتانيا"

 

سليمانى وابرى "جيبوتي"

 

طارق بوشماوى "تونس"

 

حسن موسى بيليتى "ليبيريا"

 

أدوم جيبرين "تشاد"

 

ألمامي كامارا "غينيا"

 

ليودجار تينجا "تنزانيا"

 

ليديا نيسيكرا "بوروندي"

 

أليكساندر دانى جوردان "جنوب إفريقيا"

 

عايشة جونسون "سيراليون"

 

روى دا كوستا "أنجولا"

 

موسيس ماجوجو "أوغندا"

 

أوجستين سينجور "السنغال"

 

سيتا سانجاري "بوركينا فاسو"

 

باتريك ناجايسونا "إفريقيا الوسطى"

 

والتر نياميلاندو "مالاوي"

 

تفاصيل اجتماعات هاني أبوريدة للفوز بتنظيم أمم إفريقيا 2019

 

وعقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أكثر من اجتماع تنسيقي بشكل منفرد، مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لفوز الملف المصري باستضافة بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزية الملاعب هناك.

 

وحرص هاني أبوريدة على شرح كافة تفاصيل الملف المصري من أجل إقناع أعضاء المكتب التنفيذي بالتصويت لصالح الملف المصري وضمان أصواتهم قبل الفوز باستضافة أمم إفريقيا 2019.

 

وضم الوفد المصري في السنغال كل من المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردي عضو المجلس ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال بالشركة، وفريق عمل الشركة الذي ضم ٦ أفراد ، في حين ضم وفد جنوب إفريقيا أكثر من ٣٠ فردًا.

 

بمشاركة أبوتريكة.. منتخب أساطير إفريقيا يهزم السنغال 2002

 

فاز منتخب أساطير الكرة الأفريقية على منتخب السنغال التاريخي الذي شارك بنهائيات كأس العالم 2002، بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة تاريخية التي أقيمت على شرف ذكرى أسطورة الكرة السنغالية الراحل جولي بوكاندي على هامش حفل "الكاف" لتقديم جوائز الأفضل في عام 2018 بإفريقيا.

 

وشهدت تلك المباراة مشاركة النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق في منتخب أساطير إفريقيا بجانب عدد من أبرز النجوم الأفارقة مثل الإيفواري ديدييه دروجبا، الكاميروني صامويل إيتو، الغاني مايكل إيسيان، النيجيري نوانكو كانو والمغربي نور الدين نايبت.

 

ولعب منتخب السنغال التاريخي بعدد من نجومه الذي شاركوا في مونديال 2002 وكان من أبرزهم حجي ضيوف، خليلو فاديجا، ساليف دياو، هنري كامارا وبابا بوبا ديوب.

 

وتمكن مايكل إيسيان من تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب أساطير إفريقيا في الدقيقة 22، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى، وسددها بشكل مميز على يسار حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أساطير أفريقيا بهدف دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني استقبل ساليف دياو لاعب منتخب السنغال التاريخي كرة عرضية أمام المرمى في الدقيقة الثانية وسددها مباشرة لتصطدم بيد الحارس الإيفواري آلان جوامينيه وتسكن الشباك.

 

وقبل دقيقتين من نهاية اللقاء التي امتدت لساعة واحدة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة أساطير أفريقيا نفذها مايكل إيسيان، وفي اللحظات الأخيرة سجل ديدييه دروجبا الهدف الثالث لمصلحة أساطير أفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل تتوقع نجاح خالد جلال مع الزمالك الفترة القادمة ؟
مباريات دولية ودية
المغرب
2
x
18:00
3
زامبيا
السنغال
0
x
19:45
0
نيجيريا
تنزانيا
0
x
20:00
0
زيمبابوي
الجزائر
1
x
20:00
1
مالي
مصر
2
x
21:00
0
غينيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين - أساسي
0
x
00:00
2
كولومبيا
باراجواي
2
x
21:00
0
قطر