وكيل "الصحة" بالدقهلية يطمئن على مصابي حادث الانفجار بمستشفى الطوارئ الجامعي

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
زار اليوم الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، مستشفى الطوارئ جامعة المنصورة للاطمئنان على المصابين بحادث انفجار جهاز التعقيم الذي حدث صباح اليوم بمستشفى جامعة المنصورة.

واطمأن وكيل صحة الدقهلية على المصابين، موضحا أن المصابين خمسة من العاملين بالتعقيم بمستشفى الجامعة وأن جميع الحالات مستقرة، منهم ثلاثة حالات اختناق وحالة جرح قطعي بفروة الرأس وحالة بها كسر منخفض بالجمجمة وأن أربع حالات تم خروجهم بعد عمل الإسعافات الأولية والحالة الخامسة تخضع الآن لجراحة بسيطة بقسم جراحة المخ والأعصاب.

ووقع انفجار في غلاية التعقيم في مستشفى الطوارىء التابع لجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية نتج عنه إصابة ٤ أشخاص، وصدر عن الانفجار صوت مرتفع تسبب في حالة زعر بالمستشفى.

وسادت حالة من الهرج والمرج بين المترددين بالمستشفى وانتقلت القيادات الطبية ورجال الأمن المكلف بتأمين المستشفى وتبين إصابة ٤ أشخاص في انفجار جهاز تعقيم ملابس نتيجة عطل مستشفى طوارىء المنصورة نتج عنه محدث صوت مرتفع.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ من تأمين مستشفى الطوارئ بإصابة ٤ بإصابات خفيفة إثر انفجار جهاز تعقيم نتيجة عطل. 

ومن جانبه قال الدكتور الشعراوي كمال، مدير مستشفيات جامعة المنصورة، إن الانفجار وقع في غلاية التعقيم بغرفة العمليات بالطابق الأرضي بالمستشفى الرئيسي، نتيجة عطل في الثرموستات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا