ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تصريح صادم لـ شقيقة هنا الزاهد بطلة كليب "بابا فين" عن "الرضاعة" (فيديو)

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:03 ص
تصريح صادم لـ شقيقة هنا الزاهد بطلة كليب بابا فين عن الرضاعة (فيديو)
أبطال كليب بابا فين
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
قالت فرح الزاهد، إحدى بطلات كليب "بابا فين" وشقيقة الفنانة هنا الزاهد، إنها اشتركت بالأغنية عندما كان عمرها 6 سنوات.

ويعد كليب "بابا فين" واحدًا  من الكليبات التي حققت نجاحا كبيرا بين الأوساط الشبابية وبين الأطفال في
مطلع الألفية الجديدة، وشهد الكليب طفرة في عالم صناعة أغاني الأطفال، بعد أن تعلق الجمهور بأبطاله،
ً فمنهم من أصبحوا نجوما في المستقبل مثل هنا الزاهد، ومنهم من اختفى وانقطعت أخباره.

وأضافت ضاحكة، خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة "dmc"، "كنت لسه برضع في الفترة دي، ولحد 6 سنين كنت برضع، وفِضلِت لحد سنة رابعة ابتدائي اشرب اللبن في بزازة"، وتابعت أنها اشتركت بأغنية "بابا فين" صدفة.

ومن منا لا يتذكر الأغنية الشهيرة "بابا فين"، والتي حقق الفيديو كليب الخاص بها نجاحاً كبيراً وقت ظهوره عام 2002 ومن إنتاج نصر محروس، واشتهرت وجوه المشاركين فيه بدرجة كبيرة.

كون مجموعة من الأطفال فريقًا غنائيًا أطلقوا عليه «فري بيبي»، وقدموا ألبوماً واحداً مع شركة Free music نصر محروس باسم "بابا فين"، وضم الألبوم 8 أغاني هي "بابا فين – ماما – حب بابا – أنا كتكوت – أم البلاد – هريدي – بزازه – فيها إيه".

ويعتبر هذا الألبوم الأول والأخير لفرقة الأطفال الشهيرة التي اختفى معظم أبطالها وتفرغوا لحياتهم الخاصة بعيدا عن عالم الفن.

وحل فريق الأغنية الشهيرة "بابا فين"، ضيوفًا على الفنانة إسعاد يونس، خلال حلقة أمس الإثنين، من برنامج "صاحبة السعادة"، عبر قناة "dmc"، وتُعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أصحاب الأغنية الحقيقيين في وسائل الإعلام بعد 16 عامًا من الغياب، حيث يظهر في الاستديو حسام حسن، فرح الزاهد، ميرنا جمال، شادي طلعت، وزياد مجدي.

وعن الكواليس قال شادي طلعت، أحد أبطال "بابا فين"، إنه كان بطلًا لإحدى الحملات الإعلانية، في ذلك الوقت، وتلقى عرضًا من قِبل المنتج نصر محروس، عام 2002، للمُشاركة في الأغنية، ضمن مجموعة من الأطفال، حيث كان عمره 6 سنوات، آنذاك، موضحًا أن صوت الأغنية لم يكن صوت الأطفال المُشاركين في الفيديو الكليب، وكذلك "عبد الناصر"، الذي كان يتحدث عبر الهاتف، بينما كان من غناء إسلام محي، ومجموعة أخرى من الأطفال، لم تظهر أمام الكاميرات، مؤكدًا أن "محروس" كان يُطالبهم بـ"اللعب" طوال التصوير.

وأضاف أنه تفاجئ بالنجاح الشديد الذي حققته الأغنية، فور طرحها، حيث تعاون مع فريق الأغنية وقتها، بهدف استثمار هذا النجاح، وكان ذلك من خلال إحياء حفلات غنائية، لمدة 5 دقائق فقط قائلا: "كنا نغني بابا فين ونمشي على طول"، منوهًا بأن أسرهم تلقت اقتراحًا من قِبل موزع موسيقي يُدعى "حماده البالي"، بأن يتم تقسيمهم إلى فرقتين، باسم "سبايسي بيبي" و"ستار فري بيبي". 

كما روت ميرنا جمال، كواليس تصوير الأغنية، قائلة إنها كانت تعمل في مجال الإعلانات آنذاك، ونصر محروس كان يرغب في التعاقد مع أطفال، معروفة إلى حدٍ ما للجمهور، حيث كان عمرها 6 أعوام وقتها. 

وقالت "ميرنا"، إن أجواء التصوير كانت مضحكة ومرحة جدًا، بعيدًا عن التوتر والضغط، لافتة إلى الفريق ظل متعاونًا، في أعمال فنية، من خلال أعمال مسرحية داخل وخارج مصر، مثل العرض المسرحي "بابا راح فين"، حيث تعاون معهم الفنانين أحمد بدير ومحمد نجم.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي