ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

إطلالة شتوية ساحرة لزينة تحت الثلج (صور)

الإثنين 07/يناير/2019 - 11:13 م
إطلالة شتوية ساحرة لزينة تحت الثلج (صور)
زينة
Advertisements
محمد جمال دسوقي
 
Advertisements

شاركت الفنانة زينة، جمهورها صورًا جديدة لها، من آخر جلسة تصوير لها.


ونشرت زينة الصور عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، لتحصد إعجاب متابعى زينة على موقع تبادل الصور الشهير، حيث ظهرت بـ"لوك" شتوى ممسكة الشمسية، كما أطلت بصورة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تألقت فيها بفستان أسود أبرز جمالها ورشاقتها.


فيما تستعد زينة للمشاركة مع النجم تامر حسني في فيلمه الجديد الذي تلعب بطولته بجانب خالد الصاوي ولم يتم تحديد اسمه حتى الآن، وهو من قصة تامر حسني وسيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.


وكانت قررت زينة، الاتجاه لعالم البيزنس وتأسيس شركة للإنتاج الفنى، والقيام ببعض التخصصات الأخرى كتنظيم الفعاليات الفنية الكبرى، وإدارة أعمال الفنانين، وتصوير الإعلانات، وعلمنا من مصادر خاصة ، أن زينة قررت تكوين الشركة بعد أن أخذت آراء من أصدقائها المقربين من داخل وخارج الوسط الفنى قبل الإقدام على هذه الخطوة.


يذكر أن زينة مشغولة حاليًا بتصوير أحدث أفلامها السينمائية، «نصب تذكارى»، مع تامر حسنى، وخالد الصاوى، وعزت أبو عوف وعائشة بن أحمد، وأحمد فتحى ومحمد ثروت، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى إخراج سعيد الماروق، بينما آخر أفلام تامر حسنى فيلم «البدلة»، إخراج ماندو العدل، وشارك فى بطولته كل من أكرم حسنى وأمينة خليل، وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه. على جانب آخر قرر الإعلامى خيرى رمضان استغلال إجازته فى عالم تقديم البرامج هذه الفترة، وعلمنا من مصادر خاصة أنه بدأ تأسيس شركة مع عدد من المستثمرين العرب، لإنتاج برامج متنوعة، وبيعها خارج مصر لعدد من الدول العربية.

 

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد ألزمت الفنان المعروف أحمد عز بدفع مبلغ 30 ألف جنيه استرليني، وذلك قيمة المصروفات الدراسية لطفليه عز الدين وزين الدين من الفنانة زينة، وذلك عن العام الدراسي الماضي 2017 – 2018 وجاء ذلك فى تصريحات أدلى بها محامي الفنانة زينة الأستاذ معتز الدكر، وقد صدر الحكم اليوم السبت 24 نوفمبر فى الدعوي التى أقامتها الفنانة زينة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر.


واستند محامي الفنانة زينة الأستاذ معتز الدكر فى تحديد قيمة المصروفات الدراسية لنجلي الفنان أحمد عز لحجم ثروة الفنان أحمد عز وأعماله السينمائية الضخمة، وقد تم تحديد قيمة المصروفات الدراسية بالعملة الأجنبية وذلك لكون المدارس التى يلتحق بها أبناء الفنان أحمد عز مدارس دولية يتم سداد المصروفات الدراسية فيها بالعملات الأجنبية.


وصرح محامي زينة بأن المحكمة قدرت المصروفات الدراسية بالجنية الاسترليني وقدرها 29 ألف و 868 جنيه استرليني لأن المدارس التى يلتحق بها توأم زينة هى مدرسة إنترناشيونال وأن الفنان أحمد عز يمكنه دفع المصروفات بما يعادله بالجنيه المصري، وقدم المحامي خلال الجلسة حافظتي مستندات تؤكد لإقرار الفنان أحمد عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.


وكانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى خلع من الفنان أحمد عز وقد قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي قد حجزت دعوي الخلع التى قامت بها الفنانة زينة للحكم بجلسة 31 ديسمبر 2018، وكانت خلافات قد نشبت بين أحمد عز وزينة ودار بينهما صراع كبير فى المحاكم لإثبات زواجهما ونسب التوأم زين الدين وعز الدين للفنان أحمد عز.

 

يشار إلى أن الفنانة زينة انتهت مؤخرًا من تصوير آخر أفلامها "التاريخ السرى لكوثر"، وهو من بطولة ليلى علوى وأحمد حاتم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

إطلالة شتوية ساحرة لزينة تحت الثلج (صور)
إطلالة شتوية ساحرة لزينة تحت الثلج (صور)
إطلالة شتوية ساحرة لزينة تحت الثلج (صور)
إطلالة شتوية ساحرة لزينة تحت الثلج (صور)
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟