ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

شاهد.. كريستيانو رونالدو يتفاعل على أغنية "يا سهر الليالي" (فيديو)

الأحد 06/يناير/2019 - 08:05 م
شاهد.. كريستيانو رونالدو يتفاعل على أغنية يا سهر الليالي (فيديو)
كرستيانو رونالدو
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تُظهر تفاعل نجم كرة القدم البرازيلي كريستيانو رونالدو مع أداء غنائي لفنانين سعوديين، هما حمزة هوساوي وأسيل عمران، شقيقة الإعلامية لجين عمران.

 

وتعود المقاطع المتداولة إلى حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، في نسختها الثالثة عشر، على هامش المؤتمر الدولي للرياضة في دبي، والتي فاز فيها رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

وكان لافتًا أداء الفنانين السعوديين، حيث أدى حمزة هوساوي أغنية غربية تفاعل معها رونالدو بوضوح، بينما غنت أسيل أغاني عربية.

 

 

وحمزة هوساوي فنان موهوب ذاع صيته بعد أن حقق لقب برنامج اكتشاف المواهب ذا إكس فاكتور عام 2015.

 

وعلق المغرد السعودي تركي الحمد: "مجتمعنا مليء بالمواهب.. فنية وأدبية وعلمية، لم يمنعها من الظهور إلا أبواب كانت موصدة.. فالحمد لله على عهد الانفتاح".

 

يذكر أن قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سعيد للغاية بصديقه اللاعب كريستيانو رونالد، نجم نادى ريال مدريد الأسبانى، لأنه نشر إعلان شركة حديد المصريين عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى "انستجرام "، قائلا: "عاجبنى فى الإعلان ده أنه مش لحديد المصريين بس، ده بيتكلم أكتر عن مصر، وانجازات مصر، وهو ما جعلنى سعيد للغاية".

 

وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع على فضائية ON Live، أن أسم البلد ينتشر من خلال ذلك، أن اللاعب العالمى رونالد يتابعه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم كله، وشيء جميل أن يضع رونالدو الإعلان عبر صفحته الشخصية، لكى يراه أشخاص بمختلف دول العالم.

 

وأعربت ماريا دولوريس أفيرو والدة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن سعادتها بزيارة الأهرامات لأنها مكان عظيم تم بناؤه قديماً، مشيرة إلى أنه من الصعب أن تقول كيف تم بناء الأهرام ولكنها سعيدة. 

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنها ستقول لنجلها كريستيانو أنها سعيدة بزيارتها مصر، ولا بد أن يأتى لمصر، وستأتى معه عندما يزور مصر، خاتمة لقائها بقولها باللغة العربية :"بحب مصر".


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال