ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"الإسكان": بدأنا في ترجمة مبادرة "حياة كريمة" إلى آليات عمل

الأربعاء 02/يناير/2019 - 08:01 م
الإسكان: بدأنا في ترجمة مبادرة حياة كريمة إلى آليات عمل
هاني يونس
Advertisements
أمنية فوزي
 
Advertisements
قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن مبادرة "حياة كريمة" ستعمل على تفعيل التعاون بين الأجهزة الحكومية المختلفة ومنظمات المجتمع المدني من أجل تحسين أحوال المواطن الذي تحمل كثيرًا.

وأضاف "يونس"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "dmc" مساء الأربعاء، أن الحكومة بدأت في ترجمة المبادرة إلى آليات عمل على الفور.

وأشار إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي ستعقد اجتماعًا غدًا لتفعيل المبادرة، لافتًا إلى أن وزارة الإسكان ستشارك في المبادرة بمشروع توصيل الصرف الصحي لقرى مصر.

وتابع: "نستهدف تغطية مصر 60% من قرى مصر بالصرف الصحي في 2022"، مستكملًا: "كنا نحتاج لهذه المبادرة لتعاون الأجهزة المختلفة معنا".

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.


وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
نهائي البطولة الكونفدرالية
نهضة بركان
1
x
12:00
0
الزمالك
دوري أبطال آسيا
بیرسبولیس - إيران
-
x
18:30
-
السد - قطر
العين - الإمارات
-
x
20:00
-
استقلال طهران - إيران
الدحيل - قطر
-
x
20:00
-
الهلال - السعودية
الأهلي - السعودية
-
x
21:00
-
باختاكور - أوزبكستان