"تحيا مصر": نتواصل مع كل الجهات لتوفير قواعد بيانات للوصول للمواطن الأكثر احتياجًا

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر
Advertisements
Advertisements
قال شادي سالم، نائب المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي استكمال للمشروعات التي قام بها صندوق تحيا مصر منذ نشأته؛ وهو توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

وأوضح "سالم"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "dmc" مساء الأربعاء، أنه تم إنشاء صندوق تحيا مصر لدعم مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وتابع: "نتواصل مع كل جهات الدولة لتوفير قواعد بيانات للوصول للمواطن الأكثر احتياجًا"، لافتًا إلى أن العمل في مجال التنمية في مصر يحتاج إلى مظلة لتجمعة الجهود للوصول لأكبر عدد من المستفيدين.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة. 
 
 
وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".
Advertisements