ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مدير عام الأورمان: "سنشارك في مبادرة حياة كريمة.. وسنساهم بجميع التخصصات"

الأربعاء 02/يناير/2019 - 06:52 م
مدير عام الأورمان: سنشارك في مبادرة حياة كريمة.. وسنساهم بجميع التخصصات
اللواء ممدوح شعبان
Advertisements
داليا الحسين
 
Advertisements
أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، المشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا"، مشيرًا إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، ستعقد اجتماعًا في مكتبها غدًا للجمعيات لتنسيق هذا العمل.

وأضاف "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن وزارة التضامن الاجتماعي لديها خريطة للأسر الأكثر احتياجًا في مصر سواء القرى أو النجوع، معلقًا: "المصري يستحق حياة كريمة".

وتابع مدير عام جمعية الأورمان: "سنشارك في جميع محاور المبادرة سواء المعمار أو الصحي أو مساعدات موسمية أو تجهيز فتيات".

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0
x
12:00
2
ريال بيتيس
إيبار
2
x
16:15
2
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
1
x
20:30
0
انتر ميلان
يوفنتوس
0
x
20:30
0
أتلانتا