Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة بنها السابق: لدينا قطاع إنتاجي.. والمعروضات بأسعار التكلفة

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
قال الدكتور سيد القاضي، رئيس جامعة بنها سابًقا، إن الجامعة لها مشاركات عديدة في مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي خاصة مبادرة إنهاء قوائم الانتظار، حيث قامت مستشفى بنها الجامعي بإجراء عمليات كثيرة على قوائم الانتظار، مؤكدًا أن المستشفى تقدم خدمات صحية لمحافظة القليوبية والمحافظات المجاورة لها.

وأضاف "القاضي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن هناك قطاع إنتاجي في جامعة بنها متمثل في كليات الطب والهندسة والزراعة والفنون التطبيقية والعلوم، لافتًا إلى أن إنتاج الجامعة يعرض في معرض خاص بها بأسعار التكلفة، متابعا: "المعرض كان متنقل ليصل إلى القرى والنجوع".

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".
Advertisements