Advertisements
Advertisements
Advertisements

جروس يطالب لاعبي الزمالك بالفوز على الاتحاد

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسه فنيه مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام علي ملعب النادي.
 
وتحدث جروس خلال الجلسة مع اللاعبين عن الفتره المقبلة واهميتها والتي تنطلق بلقاء الإتحاد السكندري السبت المقبل بالدوري، مطالبهم بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز. 

كما شرح المدرب للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيقومون بتنفيذه بالمران اليوم

إبراهيم حسن يعود لتدريبات الزمالك

انتظم إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حالياً علي ملعب النادي.

جاء ذلك عقب تعافي حسن من الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه خلال الوقت السابق.

كان الزمالك قد واصل تصدره الدوري الممتاز بعد فوزه على بتروجت بهدفين ويستعد لملاقاة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة عشرة للدوري السبت المقبل

ويؤدي الثنائي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقره تأهيليه خاصه بالركض حول الملعب تحت قيادة أمير عزمي المدرب بالفريق، وذلك علي هامش المران المقام حالياً على ملعب النادي.

جاء ذلك ضمن البرنامج الموضوع للنقاز والونش من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.

وعقب ذلك قام الونش بأداء تدريبات خفيفه بالكره تحت قيادة أمير عزمي، وذلك ضمن البرنامج الموضوع للمدافع من أجل تجهيزه للعودة في الفتره المقبله، فيما واصل النقاز بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وفي نفس السياق خصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس فقره تأهيليه خاصه لمحمود عبدالمنعم كهربا وذلك بسبب شعوره ببعض الاجهاد، حيث فضل الجهاز عدم خوضه المران اليوم، على أن ينتظم في القادم ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة عشرة للدوري السبت المقبل.

وقام الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتركيب واقي حمايه للوجه لمحمد عبدالسلام مدافع الفريق ، وذلك خلال التدريبات المقامة حالياً على ملعب النادي.

جاء ذلك علي خلفية الإصابة الاخيره التي تعرض لها عبدالسلام في انفه بلقاء بتروجت الأخير بالدوري الممتاز التى اقيمت الجمعة الماضي .

ويؤدي محمد عبدالسلام التدريبات بشكل طبيعي مرتديا الواقي لحمايته بسبب الاحتكاكات.

وانتظم عبدالله جمعه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حالياً بملعب النادي.

جاء ذلك عقب حصول جمعة علي راحه من المران اول من أمس بسبب وفاة جدته.

في نفس الإطار انتظم الثنائي عمر صلاح ومحمود حسن لاعبا الفريق عقب تغيبهم عن المران اول من أمس بسب المشاركة مع فريق الشباب بالنادي مواليد 97 ببطوله الجمهوريه للناشئين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة عشرة للدوري السبت المقبل.

Advertisements