محمود الخطيب يفاجيء لاعبي الأهلي قبل مباراة بيراميدز

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements
قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي التواجد في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وتأتي زيارة محمود الخطيب من أجل الشد من أزر اللاعبين ومتابعة المران تحت قيادة الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني الجديد، والذي سيقود الفريق بصفة رسمية بداية من مباراة بيراميدز.

ويعقد بيبو، جلسة مع المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل متابعة أخبار الفريق والإطلاع على أهم استعداداته، بالإضافة إلى الاستفسار عن طلبات لاسارتي الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويلتقي الأهلي بيراميدز سبورت، مساء الجمعة المقبلة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

خاص.. مدرب الأهلي: مباراة بيراميدز بـ6 نقاط ولن نتنازل عن لقب الدوري

قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق الأحمر أغلق صفحة مباراة الداخلية بالأمس والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "أغلقنا صفحة مباراة الأمس وسنبدأ من اليوم الاستعداد للمباراة المقبلة أمام بيراميدز والتي ستكون في غاية القوة".

وواصل محمد يوسف :"لاسارتي سيقود مران الفريق اليوم لأول مرة، والمرحلة المقبلة هامة للغاية، وعلى الجميع التركيز فيها".

وتابع محمد يوسف: "مباراة بيراميدز المقبلة بـ6 نقاط لأننا سنبدأ في مواجهة الفرق المنافسة لنا، وسنحضر لها جيدا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فيها".

وعن فرص الأهلي في الفوز بلقب الدوري قال :"فرصنا قوية جدا جدا، فالمشوار لا يزال طويلا والبطولة لن تحسم حاليا، كما أن الفريق لديه مباريات مع المنافسين".

وأكد محمد يوسف أن الصفقات التي أبرمها الأهلي مميزة للغاية وستضيف الكثير للفريق مشددًا على ضرورة التركيز من الجميع في الفترة المقبلة".

أزمة على الحكام في مباراة الأهلي وبيراميدز

اشتعلت أول أزمة بين الأهلي وبيراميدز قبل مباراة يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

ورفض النادي الأهلي تلميحات اتحاد الكرة بعدم القدرة على استقدام حكام أوروبيين لمباراة بيراميدز بدعوى انشغال الحكام فى أوروبا بإجازة أعياد الكريسماس فى هذا التوقيت.

 وتمسك النادي الأهلي بعدم الاستعانة بحكام عرب أو آسيويين من منطلق استسهال استقدامهم بقرار من مجلس الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة.

ويرى الأهلي أن اتحاد الكرة أمامه مدة طويلة لاستقدام حكام من أوروبا لأنه ليس من المعقول أن يدير حكام عرب مباريات بيراميدز في الدوري المصري كل مرة.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز من إحدى مباريات القمة في الدوري المصري نظرًا لترتيب الفريقين بعد تعادل الأحمر مع الداخلية 2-2 ضمن مؤجلات الجولة السادسة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا