أرقام وإحصائيات.. ليفربول يحلق في صدارة البريميرليج برعاية مثلث الرعب

صلاح وفيرمينيو
صلاح وفيرمينيو
Advertisements

ضرب فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح نظيره أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو هاتريك لصالح الريدز خلال الدقائق "14، 16، 65" وأحرز ساديو ماني هدفاً خلال الدقيقة 32، ومحمد صلاح أضاف هدف آخر في الدقيقة 47 من خلال ضربة جزاء.

ويحتل فريق ليفربول حالياً صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة حيثُ فاز في 17 مباراة ولم يخسر في أي مباراة وتعادل في 3 مباريات.

بهدف صلاح اليوم؛ فقد سجل النجم المصري وصنع أهداف في 3 مباريات متتالية في الدوري الممتاز للمرة الأولى، فقد عاد الفرعون بقوة بعد البداية المهزوزة في الموسم الحالي من البريميرليج.

وسجل روبرتو فيرمينو 8 أهداف في آخر 7 مباريات بالدوري الممتاز ضد أرسنال، وهي أرقام مذهلة للنجم البرازيلي في البطولة بعد أن غاب عن التسجيل في المباريات الأخيرة.

وتعلن مباراة أرسنال اليوم عن عودة الثلاثي المرعب ماني وصلاح وفيرمينو لمستواهم المعهود بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضوا لها منذ بداية الموسم، وفيما يلي نستعرض لكم أرقام الثلاثي في الدوري حتى الآن.

- محمد صلاح:
لعب صلاح 20 مباراة واستطاع أن يسجل 13 هدفاً وصنع لزملائه 8 أهداف في أرقام مذهلة للغاية له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

- ساديو ماني:
خاض مع الريدز 19 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز واستطاع أن يسجل 8 أهداف وصنع لزملائه هدف وحيد.

- روبرتو فيرمينو:
لعب فيرمينو مع ليفربول في بطولة الدوري الانجليزي حتى الآن 20 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 4 لزملائه.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا