Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. ون بلس تبدأ بإصدار تحديث "Android 9 Pie" للهاتفين 5 و 5T

Advertisements
هواتف ون بلس
هواتف ون بلس
Advertisements
عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد، فإن معظم الشركات تفضل بشكل عام التركيز على أحدث هواتفها الذكية، لذا قد تشعر بالقلق بعض الشيء إذا كنت تستخدم هاتف قديم وتتساءل عما إذا كان التحديث الأحدث سيشق طريقه إليه أم لا. لحسن الحظ بالنسبة لملاك الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، فيبدو أن الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد بدأ يشق طريقه الآن لملاك هذين الهاتفين.

ووفقًا للتقارير، فيبدو أن تحديث Android 9 Pie وصل أخيرًا إلى الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T اللذان تم إطلاقهما لأول مرة في العام 2017. ولكي نكون منصفين، فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن نرى هذا التحديث يشق طريقه لهذين الهاتفين، فقد بدأت شركة OnePlus تختبر تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T منذ بضعة أسابيع، ولكن من الجيد أن نرى شركة OnePlus تصدر هذا التحديث قبل نهاية العام، مما يمنح المستخدمين طريقة رائعة لبدء العام 2019.

وبالنسبة لأولئك الذين ساعدوا شركة OnePlus في إختبار هذا التحديث، فيبدو أنهم لم يلاحظوا أي تغير كبير في النسخة النهائية من التحديث. ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أنه على الرغم من أن التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، فهذا التحديث يقوم بترقية واجهة OxygenOS إلى الإصدار 9.0 والتي تأتي مع العديد من التغييرات والتحسينات الأخرى.

وكما جرت العادة دائمًا، فقد قامت شركة OnePlus بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T على مراحل، وهذا ما يعني بأن نسبة قليلة من المستخدمين هي التي ستحصل على التحديث اليوم، ولكن من المفترض أن يصل هذا التحديث لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم في الأيام القليلة المقبلة.
Advertisements