ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

انفراد.. عمرو دياب ومحمد صلاح فى إعلان جديد

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 12:50 م
انفراد.. عمرو دياب ومحمد صلاح فى إعلان جديد
أرشيفية
Advertisements
 
Advertisements
تسعى إحدى شركات المحمول الكبرى للتعاقد مع الهضبة عمرو دياب على حملة إعلانية ضخمة على أن يشارك معه فى الحملة ذاتها لاعب كرة القدم المصرى العالمى محمد صلاح، لتكون بذلك أول حملة إعلانية تضم الاسمين على أن يتم تصوير الإعلان الشهر الجارى فى لندن على أن يتم عرض الحملة الدعائية على الفور بمجرد الانتهاء من تصوير الإعلان فلن تكون مرتبطة بشهر رمضان وحتى الآن فالأمور تسير على قدم وساق من أجل ضم النجمين وسط ترحيبيهما بالفكرة.

وكانت صفحة ليفربول الرسمية طرحت مقطع فيديو يظهر كلاً من صلاح واللعب لوفرن جام فى السيارة وهما يستمعان إلى الألبوم الجديد لعمرو دياب وعلقت عليها «المصرى فى أى حتة بيفرض نفسه على أى حد.. صلاح خلى لوفرين يسمع ويغنى لعمرو دياب».

كما نمى إلى علمنا أن مو صلاح قد انتهى منذ أيام من تصوير نسخة جديدة لإعلان ترويجى لإحدى العلامات التجارية للملابس الرياضية بمشاركة كل من نجوم الكرة العالميين «ليونيل ميسى» و«بول بوجبا» لاعبى مانشستر يوناتيد فى العاصمة الفرنسية باريس والمفترض أن يتم طرح الإعلان مع بداية العام القادم 2019.

الجدير بالذكر أن هذا ليس اللقاء الأول بين صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأسطورة ونجوم الكرة فقد سبق وشارك الأرجنتينى ليونيل ميسى فى إعلان ترويجى لمنافسات كأس العالم روسيا 2018. وشارك فيه أيضا كل من بول بوجبا ولويس سواريز وجابرييل خسيوس والفرنسى زين الدين زيدان والبرتغالى جوزيه مورينيو وديفيد دى خيا وديفيد بيكهام والعديد من النجوم.

فى حين كانت آخر إعلانات عمرو دياب عام 2015 لصالح إحدى شركات تحويل الأموال عبر العالم بعدما تعاقدت معه على أن يكون سفيرا لعلامتها التجارية الشهير فى العام ذاته.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
أتلانتا
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
19:00
-
النجوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
القادسية