ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 5/12/2018..إتّصَال صَعبْ!

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:17 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 5/12/2018..إتّصَال صَعبْ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى العقرب ن ويدخل القوس فى الرابعة و50 دقيقة فجر غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان، ويدخل العقرب فى الخامسة و52 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبَانَا من 24 نوفمبر - 6 ديسمبر.

*اليوم 26 هَاتُور قبطى، 5 كانُون أوّل رُومى ، 27 رَبيعٍ الأوّل ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -مش كفاية اللى عملتيه أيام الكلية،عشت السنين دى كلها من غير جواز ولا وظيفة سابتة ولا إستقرار.(محمود ياسين من فيلم همسات الليل-1977)

*القمر فى العقرب"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الشمس فى القوس تربيع نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِم)
الشمس تربيع نبتون نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة و 21 دقيقة منتصف الليلة بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

إستدعاء لمخاوف دفينة أو أخطاء قديمة قمت بها تجاه الآخرين فى الماضى (نبتون فى الحُوت) لتشعر بأن قدرتك على تصحيح هذا الخطأ أو التخلص من تلك العقدة صعب (الشمس فى القوس) هذا التربيع يشمل أيضاً شعورك بحبّ عميق لكنّ تمنعه القيود الأخلاقيّة لحبيبة سابقة أصبحت الآن زوجاً لغيرك (نبتون فى الحوت) لتشعر أنّ قدرتك على التحصّل على هذا الحب (الأنا/الشمس فى القوس) مستحيلة ، مشاعر الإحباط والغيرة ، الشعور بالفشل والضعف وقلة الحيلة ، عُقَد الذنب والإضطهاد ، كلها واردة تحت هذا الإتصال الصّعب.

التخلص من تأثير هذا الإتصال بسيط ببحثك عن مساعدة المُحترفين كاستشارة شيوخ العائلة الكبار لوضعك على أول الطريق لبناء مُستقبلك ، شغل نفسك بهواية مُفيدة أو تذكير نفسك بنقاط قوّتك ومحاولة تعليتها ، لاتقم باستلام أعمال جديدة أو تورّط نفسك بعلاقات عاطفيّة جديدة حتى لاتكون مُجرّد ردّ فعل للهرب من علاقة قديمة فاشلة ، بعد أن يتلاشى تأثير هذا الإتصال الصّعب تدريجيّاً بإمكانك طلب المُساعدة من إناث أسرتك للبحث عن قطّة جديدة أصغر وأجمل من القطة البائسة من الماضى السعيد، ليكون إختيارك لنفسك/الأنا عن عاطفة صادقة خالياً من مشوشّات عُقَد الماضى/نبتون فتكون نسبة نجاح إختيارك مُرتفعة ، إن كنت فى فترة نقاهة فعليك زيادة الحماية على صحّتك فالمناعة والتحمّل الجسدى/الأنا مُنخفضة تحت تأثير هذا التربيع ، لتتماثل للشفاء سريعاً دون إنتكاسات ، بمشيئة الله تَعَالى.

*الخامس من ديسمبر ، على سواحل ويلز....
اليوم الخامس من ديسمبر وعلى مدى 200 سنة تحطّمت فيه ثلاث سفن فى نفس اليوم ونفس الموقع على سواحل ويلز فى بريطانيا ، فى الثلاث حالات لم ينجُ من السفُن المنكوبة إلا فرد واحد فى كل مرّة، الثلاثة كلٌ منهم كان يحمل نفس الإسم هِيُو ويليامز.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ لتُعانى نفس العواقب ، تذكر ذلك عند بدء مهمة عمل أو عاطفة جديدة.

برج الثور: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج الجوزاء: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج السّرطان: إن تعامل معك أحدهم بعصبيّة أو فظاظة فلا ترد عليه خشونته فربّما كانت بسبب ضغط ، إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العَجبْ.

برج الأسد: لاتستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج العذراء: الحركة بركة مبدأ يعنى أن تقوم بتنشيط إتصالاتك من وقتٍ لآخر فربما كانت الفرصة لوظيفة إضافية مُتاحة ، بدلاً عن لعن الظلام قم بإضاءة شمعة.
 
برج الميزان: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العقرب: منزلك قد يعج بالأقارب والأصهار فى جوّ إحتفالى يعيد لك حيويّتك لتشعر بأنك بؤرة الإهتمام من الجميع ، وتقوية علاقاتك بِذَوى رَحِمِكْ.

برج القوس: تمسّك بهدوئك وثباتك الإنفعالى إن واجهت موقفاً مستفزّاً،الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من ضبط لسانك.

برج الجدى: الحرص لايعنى البخل والسّخاء لايعنى الإسراف ،وَازِنْ بين التوفير ومُتعة الشّراء لتفرح أسرتك ، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج الدّلو: مهما كانت الأمورتبدو صعبة من ظاهرها فابحث عن النقاط الإيجابيّة وإستثمرها، فى العمل أوالعاطفة فالبكاء على اللبن المسكوب لن يُفيد.

برج الحُوت: تبدو جاداً وحازماً بشأن نفقاتك ،عليك تبنّى نفس الأسلوب عند تعاملك العاطفى مع الحبيب غير محدّد الملامح ، فإما البركة الآن أو اللعنة للأبد.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
الدوري المصري
وادي دجلة
-
x
17:00
-
الانتاج الحربي
كأس زايد
الرجاء الرياضي
-
x
21:00
-
الإسماعيلي
دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج
-
x
22:00
-
أتلتيكو مدريد
موناكو
-
x
22:00
-
بوروسيا دورتموند
برشلونة
-
x
22:00
-
توتنهام هوتسبير
انتر ميلان
-
x
22:00
-
بي إس في آيندهوفن
ليفربول
-
x
22:00
-
نابولي
سرفينا زفيزدا
-
x
22:00
-
باريس سان جيرمان



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
12/11/2018 8:40:06 AM