ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هل العنف المفرط وحده كفيل لإعادة راندي أورتن إلى رونقه؟!

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:01 م
هل العنف المفرط وحده كفيل لإعادة راندي أورتن إلى رونقه؟!
Advertisements
محمد فهمي
 
Advertisements

عاد راندي أورتن مرة أخرى الي حلبات المصارعة بعد عدة مشاكل واجهته أبعدته عن العروض المتلفزة لفترة وجيزة، وظهر راندي في عرض إكستريم رولز في بيتسبرغ في مباراة جيف هاردي ضد الياباني نكامورا علي اللقب الولايات المتحدة والتي أنتهت بفوز الأخير، وحينما ظهر راندي ظل يحدق لنكامورا ولكنه باغت جيف هاردي بعدة ضربات وبعدها خرج الي خلف الكواليس.

هل راندي يجيد الشخصية المكروهة ؟ 

بلا شك ... راندي افضل فتراته عندما كان يتلاعب فيها بخصوم من العيار الثقيل أمثال أندرتيكر، وجون سينا، وشون مايكلز، واخيرا تربيل اتش ...فكان كل شئ محكم، وهناك عدة عوامل ساعدت علي لمعان أورتن علي أدئه للشخصية المكروهة:
 السيناريو الذي يساهم بشكل كبير في جذب الجماهير تجاه الحدث، وفي ذلك الوقت لم يطلق علي أورتن الشائعات الخاصة بعنصريته أو سلوكه الغير الأخلاقي خلف الكواليس والتي حتي الان لم يتم تأكيدها او نفيها، واخيرا الخصوم التي لا يستهان بهم فاللعبة بنيت علي أكتافهم ويقدمون أفضل ما لديهم داخل الحلبة..لذلك كان يطلق عليه لقب قاتل الأساطير.

اما الان ..راندي يقدم النسخة الأضعف من شخصيته المكروهة؛ وذلك يرجع لعدة أسباب 
اولا.. وجود راندي في سماكدوان لا يعطيه المساحة الكافية من أجل ترسيخ شخصيته في البروموهات الغامضة، وعدم اكتمال سيناريوهات الخاصة مع خصومه؛ لاصابة جيف هاردي وعدم وجود خصم مناسب حتي عاد ري مستريو الي سماكدوان.

ماذا يحتاج راندي ؟

راندي يحتاج اولا الي التواصل مع معجبينه بشكل دائم علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك ظهوره في الاعلام لكي يؤكد أو ينفي كم الشائعات الموجهة ضده والتي تقلل من شعبيته مهما قدم من موهبة أمام الجماهير، راندي يحتاج الي خصم بمواصفات وحش وليس خصم يلعب دور الشخصية المحبوبة.. ساموا جو ..بيغ شو..كاين، واخيرا راندي يحتاج الي مدير أعمال يقوده علي المايك نظرا لعدم تطوره علي المايك حتي الان فتذكروا قيمة والده بوب أورتن ودوره الفعال في صراعه مع الرجل الميت (أندرتيكر).


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك ما هو المنتخب العربي المرشح للوصول لنهائي أمم إفريقيا ؟
كأس الأمم الأفريقية
مدغشقر
-
x
16:30
-
بوروندي
الجزائر
-
x
19:00
-
السنعال
كينيا
-
x
22:00
-
تنزانيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
-
x
02:30
-
باراجواي