ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

مشادة بين شاب وفتاة.. تريد "فسخ" الخطوبة لهذا السبب!

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 09:26 ص
مشادة بين شاب وفتاة.. تريد فسخ الخطوبة لهذا السبب!
 
تروي فتاة بالغة من العمر 25 عام قصتها مع خطيبها قائلة "خطيبي من عائلة طيّبة، من أسرة بسيطة تدبر أمورنا للزواج رويدا رويدا، لا أدري إن كانت العراقيل والظروف التي تحدث لتأخير إتمام الزواج هي إشارات بأن هذه العلاقة لن تستمر.

واستكملت قائلة "خطبيبي يحدثني بعصبية، يتفوه ببعض الألفاظ التي لا أحبها واجهته بان هذه الألفاظ لا تناسبني وتزعجني كثيرا، ولكنه لا يبالي، ورده كان، أنّ عليه أنْ يُخرج ما بداخله كي يهدأ، وطلب مني ألا أعقّب كثيرًا على ما يقول.

وهي في حيرة الأن، كيف سيعاملها عندما نتزوج؟، كيف سيكون التعامل بعد الزواج وتعيش تحت سقف واحد معه؟، تسأل، هل أفسخ خطوبتي؟!

وأقر خطيبها البالغ من العمر 26 عامًا بأن خطيبتي أكثر الناس خلقا وتدينا والتزاما ومن أسرة مثقة عالية التفكير ولكن هذا لا يعني انني سيئ لهذه الدرجة بل أنني لست شخص مثالي وهناك بعض الأخطاء التي تصدر مني فليس كل انسان كامل، وكما الشائع أن فتى المدينة غير فتى القرية، فقد انتقلت للمدينة مؤخرا لاكمال تعليمي وهذا أمر طبيعي لجلوسي مع الناس في الشارع وقولي ألفاظ  ولكن اختلاطي لم يكن سيء بل جعلني أكثر خبرة، أنا لا أحاسبها على حساسيتها المفرطة وعلى الكثير من الهفوات التي تصدر منها؛ فلماذا تتوقّف على بعض الألفاظ التي تصدر مني بين حين وآخر، إن لم أقل نادرًا؟!

ويقول "بدأت اتحكم بألفاظي واصمت عندما أنزعج ولكن الأمر معي سيأخذ بعض الوقت، هذا طبعي في البداية وصب تغييره ولكني أحاول قدر الإمكان أنا احبها كثيرا ويجب أن تقدر هذا جيدا"
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
متي تفقد المراة صبرها
الدوري المصري الممتاز
مصر المقاصة
1
x
19:00
0
وادي دجلة
الدوري الإسباني
هويسكا
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
روما
-
x
21:30
-
بولونيا
الدوري الألماني
نورنبيرج
-
x
21:30
-
بوروسيا دورتموند
كأس الإتحاد الإنجليزي
تشيلسي
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد