ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكي الإثنين 26/11/2018..تَنَاغُم الحُبّ!

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 10:01 ص
الطالع الفلكي الإثنين 26/11/2018..تَنَاغُم الحُبّ!
أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى السّرطان.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبَانَا من 24 نوفمبر - 6 ديسمبر.

*اليوم 17 هَاتُور قبطى، 26 تشرين ثَانِ رُومى ، 18 رَبيعٍ الأوّل ،تَقبّل التقلبات المزاجيّة للإناث ،يوم غير مُعضّد لخطبة عروس فى ثقافة قدماء المصريين.
قال الحكيم المصرى: - إنتى نضيفة من جُوّاكى زَىّ مَنْتِى نضيفة فَمَظْهَرِك ، وده جمالك وروعِتِكْ.(نور الشريف من فيلم بدون زواج أفضل-1978)

*القمر فى السّرطان"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس فى القوس إقتران المُشترى فى القوس-غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران ، يكون هذا الإقتران بين الشّمس والمُشترى  بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى الثّامنة و 33 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشّمس/الأنا قد نكون على موعد مع الحظ السعيد/المُشترى ورفع للعراقيل بشكل مفاجئ ، الحظ السعيد (قد) يكون على شكل ترقية فى الوظيفة ، رواج لمبيعاتك التجارية ، فرصة مُيسّرَة لسفرة طويلة لأراضٍ بعيدة كنت تسعى خلفها ، التساهيل فى قبولك من أسرة تطمح لمصاهرتها،المُشترى يرمز للحظ السعيد وللأخلاقيّات الراقية وهذا يعنى إلتزامك بالأخلاق والتواضع مهما كان مقدار الثروة التى (قد) تتحصّل عليها، كما أنه (قد) يرمز لزواج سعيد من زوج/ة تتصف بالأخلاقيّات الرّاقية ومن مركز إجتماعى راقى ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد النجمة بُوسى فكل عام وهِىَ بألف خير ،هذه هىَ الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحِسَابِيّة لإسم صَافينازمُصطفى محمّد قدرى مع التنبيه أنها لا تُعبّر عن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة ريَاضِيّة لا أكثر.

(زهرة شباط-فبراير)،(الخمسَة تُساوى البركَة/النّعمَة)،(علامة محفورة فى الشّجَرَة)، (تُصبح نجمة تمثيل)،(بيت فى الرّيف الإنجليزى)،(إدّخرت كل حُبّى له)،(تناغم فى الحُبّ)،(لا يُوجد حُبّ يملأ قلبى مثل هذا)،(قلبيْن معاً حتى النهاية)،(نجمة مُنيرة لرجل مُحَدّد)،(أنا بحبّك أكتر وأكتر وأكتر).


إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: وجوه الآخرين العابسة أو الباسمة تحمل مشاعرهم والتى لها دوافع وأسباب وليست من العدم، إذا عُرِفَ السّبب بطُلَ العَجَبْ ، بادر بالسؤال والصلح.

برج الثور: لاتضغط على نفسك سواءً على جبهة العمل أو على جبهة العاطفة ، الإفراط فى التّوتروالقلق لن يجلب سوى ضغط الدم، عندها لن يفيدك هذا ولاذاك.

برج الجوزاء: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج السّرطان: الجميع يُثبّت عينه عليك مؤكدين وجوب إستثمار هذه الأناقة على الجبهة العاطفية، يبدو كلامهم منطقياً بوجود فرصة لمشروع زواج، أوإصلاح.

برج الأسد: راجع عملك مرتين ، تأكد أنك تتناول الدواء الصحيح ،ثبّت عينيْك على الطريق ولاتنشغل بالموبايل،إحرص على وجود قدمك على بدّالة الفرامل باستمرار.

برج العذراء: فى الإجتماع العائلى فالمشاكل بما فيها الديون الطويلة الأجل أخيراً على وشك أن تُغلق ويتم تسويتها بمساعدة من شيوخ العائلة ، بمشيئة الله تَعَالى
 
برج الميزان: أنت إنسان بمايكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بمايكفى لتعتذر عنها، ولا تجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ مع أفراد أسرتك ، أو والديْك.

برج العقرب: التعبير عن نفسك بوضوح ليس دائماً الإختيار الصحيح فى كل الأوقات ، عليك أن تنظر بعين الإعتبار لمشاكل الآخرين ونواياهم،وكتمان أسرارك.

برج القوس: تذكر المثل القائل أن النجاح هو واحد بالمائة إلهام و99% عرق وجهد، دعوة لنبذ الكسل والإسترخاء، والتأكيد على الحركة المستمرة والسّعْى.

برج الجدي: النجاح لا يُقدم على طبق من فضة ، ضاعف جهدك المبذول  حتى تحقق تقدماً مهما كان صغيراً، إنجِزْ القليل لكن إنْجِزْه بإتقان.
 
برج الدّلو: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام.

برج الحُوت: الحظ حليفك وأعند الأقفال ينفتح أمامك بمجرد لمسه بمشيئة الله تَعَالى ، وظّف موجة الحظّ فى إنهاء أعمال ثقيلة أو تحتاج لمجهود مرتفع.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
كأس العالم للأندية
كاشيما انتلرز - اليابان
-
x
18:30
-
ريال مدريد - أسبانيا
كأس كاراباو
آرسنال
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير
تشيلسي
-
x
21:45
-
بورنموث
الدوري الألماني
شالكه 04
-
x
19:30
-
باير ليفركوزن
فيردر بريمن
-
x
21:30
-
هوفنهايم
بايرن ميونيخ
-
x
21:30
-
لايبزيج