ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكي الجُمعَة 16/11/2018..البُرُوفِسِير!

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 09:32 ص
الطالع الفلكي الجُمعَة 16/11/2018..البُرُوفِسِير!
أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّانى، القمرفى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو. 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

*اليوم 7 هَاتُور قبطى، 16 تشرين ثَانِ رُومى ، 8 رَبيعٍ الأوّل ، ميمُون للغاية، إحتفال بالقطّة المصريّة ، تعامل مع الإناث اليوم بكل لطف.

قال الحكيم المصرى: (إنتا بِتِشْتَغَلْ إيه ؟)-أنا ؟ مُهندس.(إستيفان رُوستى من فيلم سيّدة القصر-1958)

*القمر فى الحُوت"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس تنتقل لبُرج العقرب - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الشمس من بُرج الميزان لبُرج العقرب فى الثّالثة و5 دقائق عصراً على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان، وسوف تظل فيه لتنتقل لبُرج القوس فى الخامسة و 40 دقيقة فجر 16 ديسمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى العقرب.(تنتقل للقوس فى 16 ديسمبر)
(عطارد) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس 1 يناير 2019)
(الزّهرة) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 1 يناير 2019)
(القمر) ------ فى الدّلو.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الدّلو.(ينتقل للحُوت فى 23 ديسمبر)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر 2019)

الشمس تدخل لبرج العقرب لتُنيرالسّندرة/اللاوعى لديك لتكشف عن مخاوفك الدفينة ، شهر كامل مفيد لتسليط الضوء على فوبيا الأماكن المُغلقة التى تُعانى منها أو كرهك للحيوانات أو نفورك من تصرفات زوجتك/زوجك ، مُشكلة قديمة تتعلق بالطفولة أو تجربة ماليّة مُؤلمة تسببت فى حرصك الشديد على المال لدرجة إتهامك بالبخل، عندها بإمكانك تعديل تصرفاتك ولو تدريجيّاً لتُصبح أكثر نضجاً وأكثر تفاؤلاً وتصالحاً مع نفسك ومع من حولك ، تدخل الشمس هذا العام لبرج العقرب ليكون كوكب الحظوظ السعيدة المُشترى قريناً لها طوال مُدة إقامتها وهذا معناه المزيد من فرص النجاح لمواليد العقرب (والثور والسرطان والحوت) فى إنهاء عُقدة عسيرة أو مشكلة مُزمنة أوهمّ ثقيل ينزاح من على صدورهم ، ترتفع تلك الراحة إلى حد البهجة والفرحة بدخول ضوء الشمس/الأمل على شكل علاقة جديدة أومشروع جديد تتجدّد معه الآمال بفرحة وسعادة خصوصاً على جبهة العاطفة كَوْن العقرب يرمز لما تحت البحر أو خلف الأبواب المغلقة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحل ذكرى ميلاد الفنانيْن الرّاحليْن إستيفان رُوستى وقرينه الفلكى حسين الشربينى ، كلاهُما نجح فى عمل توليفة نادرة مزج فيها بين الكوميديا والشّر بالإضافة للفنّانيْن عادل أدهم وتوفيق الدّقن ، إحتفالاً بفنانيْن من سينما الزّمن الجميل فهذه هى الأسماء المُساوية للقيم الحسابيّة لأسمائهما مع التنبيه أنها لاتُعبر عن صفات تتواجد فيهما بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر.

-الفنان إستيفان رُوستى:
(الصيّاد الصغير)،(أرقام محظوظة)،(صيف الحبّ)،(البروفسير)،(خوف كاذب/ مُزيّف)،(مُنتِجْ سينمائى)،(ملك الأدغال)،(رحيم بالمرضى).

-الفنان حسين الشّربينى:
(نجم الصباح المُشرق)،(الأميرالمصرى أوزريس)،(رائع بشكل لايُصدّق)، (أداء/تمثيل مَلَكِى)،(كوانتين ترانتينو/مُخرج ومنتج وممثل أمريكى مُتخصص بأفلام العنف).


إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: الضحكات مع أسرتك كفيلة بجعل منزلك جنّة صغيرة على الأرض ، وصول وارد لضيف غير مُتوقع يُضفى جَوّ من الإحتفالات بمشيئة الله تَعَالى.

برج الثور: وقت مناسب للبدء بجدول صارم يخص عاداتك الغذائية ومحاولة للقضاء على الكرش السيئ إن وُجِد ، أو البدء برياضة لتحسين القوام.
 
برج الجوزاء: مشاكل الهضم لن تترك مُرتاحاً، الطعام الدّسم ، السّكريات والأملاح الزائدة كلها قد تسبب مشاكل،الإتزان مطلوب مهما كانت شهيتك مرتفعة.

برج السّرطان: مشاعر الحب تدور من حولك من الأسرة والأصدقاء، يوم مناسب للتجمعات والإتفاقات المثمرة سواء للعمل أوعلى نطاق العائلة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: لاتفوّت أى فرصة لتشارك فى عمل خيرى جماعى لخدمة الأيتام أو المُحتاجين، لا تمنح الثقة العمياء حتى لأقرب المُقربين واحتفظ بسرّك لنفسك.

برج العذراء: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، حافظ على حقوقك وقتك وكرامتك دون إلحاق الضرربكبرياء الآخرين أو الألفاظ الخشنة.
 
برج الميزان: عليك تقوية علاقتك بأصدقائك مع حرصك على عدم التدخل فى ما لا يعنيك حتى لا تجد ما لا يُرضيك،أو تجد من يتدخل فى أدق شئونك بالمقابل.

برج العقرب: جلسة مُصارحة لتقوية الثقة المُتبادلة وإزالة سوء الفهم الوارد حدوثه بين الأقارب والأصهار ، الزيارات العائلة ضروريّة لتقوية صِلَة الرّحِمْ.

برج القوس: إنتهز فرصة العطلة لتنقية الأجواء خاصةً مع والديْك، الجبهة العاطفية مُطمئنة وفى تقدم مُستمر نحو اليوم السعيد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدي: عادةً ما يكون الصفيح المطلى باللون الأصفر أكثر لمعاناً من الذهب ، هذا ينطبق على المشاريع ، والأصدقاء وحتى العاطفة.
 
برج الدّلو: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج الحُوت: عملية جرد شاملة لمكتبتك بالمنزل،إنتبه أثناء التنظيف فربما وجدت غرضاً ثمينا كان مفقوداً وفقدت الأمل فى إسترجاعه.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
النصر
-
x
14:05
-
الرائد
التعاون
-
x
14:15
-
الفيحاء
الباطن
-
x
16:45
-
الاتحاد
دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - مصر
-
x
18:00
-
جيما أبا جيفار - إثيوبيا
النصر - ليبيا
-
x
18:00
-
حوريا - غينيا