ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 14/11/2018..مَلِكَة فِرعُونِيّة!

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 09:45 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 14/11/2018..مَلِكَة فِرعُونِيّة!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 14/11/2018..مَلِكَة فِرعُونِيّة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمرفى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

*اليوم 5 هَاتُور قبطى، 14 تشرين ثَانِ رُومى ، 6 رَبيعٍ الأوّل ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -حضرتها برنسيسَة؟ برنسيسَة برنسِيسَة؟(أحمد مظهر من فيلم أضواء المدينة-1972)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى 
يوافق ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة لبلبة فكل عام وهى بألف خير،إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم نِينُوشكا مانُوج كوبليان، مع التنبيه أنها لا تُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(سباق فى الحُب)،(ساقان قويّتان)،(خاتم الفانوس الأخضر)،(اللغة العالميّة)، (المُوسيقى غذاء الحُب)،(جسد فريش للصيف)،(قطيطة غامقة اللون)،(الملكة تى-ملكة فرعونيّة)،(دايماً فيه حاجة حلوة)،(شاب عارى الصدرعلى البلاج)،(مسرح)، (تلبس ثياباً بيضاء).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: فوّارة المياه الغازيّة تبدو كبيرة ثم تهبط ليظهر أن منسوب المشروب منخفض،كذلك علاقة الحب الجديدة عليك أن تتركها حتى تخبو الفورة الأولى ، لتقرر بعدها إكمال العلاقة أو التخلى عن المشروب.

برج الثور: المال ليس بتلك الأهمية عند مقارنته بصديق فى ورطة، لا تُحمّل نفسك فوق طاقتها لكن على الأقل بإمكانك حل جزء من المشكلة ، بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الجوزاء: الزراعة/ الفلاحة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً ، حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامة.

برج السّرطان:  لا تنخدع بالمظاهر أوتتغافل عن الفحص والتدقيق وأنت تشعر فى قرارة نفسك بعلامات الشك،إحذر من عدوّك مرّة واحذر من صديقك ألف مرّة.

برج الأسد: مجهود بدنى فى معاونة زميل العمل ، تعاونك بتواضع مع الآخرين يزيد من شعبيّتك فى قلوبهم ويرفع من تعاون من الزملاء معك بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: هاتفك لايتوقّف عن الرّنين، علامة ميمونة تفيد أنك محبوب من الكثيرين ، لكن لا تَنْسَ أن تَصِلَ رَحِمَك وإن قَطَعَك.
 
برج الميزان: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن الأقربون أوْلى بالمعروف.

برج العقرب: قم بإشراك الزّملاء فى العلاوات لتأمن شر الغيرة والحسد،هى مشاعر إنسانيّة لايمكن تفاديها لكن يُمكن التعامل معها بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: إن أتيحت لك الفرصة لإصلاح علاقة عاطفيّة مُتضرّرة فلا تركب رأسك ،العناد أو الدّلع قد تندم عليه لاحقاً، يكفيك إعتراف الطرف الآخر بخطئه.

برج الجدى: قسط وافر من الفكاهة قد تستمتع به اليوم مع أحبائك، الضحك أحسن من البكاء لكن لاداعى لإفساد ساعة صفاء بمزحة ثقيلة.
 
برج الدّلو: الإبتسامة تُضيئ وجهك هذا الصباح، يوم مناسب لأداء عملك بكفاءة مرتفعة وتصفية خلاف مع زوجتك أو زميلك بابتسامة لطيفة وكلمة طيبة.

برج الحُوت: مُساعدة أو مُساندة من إمرأة ذات مقام مُحترم وحيثيّة فى المجتمع ، ربّما كانت المُساعدة على جبهة العمل أو الأسرة فلا تستخف بمساعدة الإناث.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
كأس العالم للأندية
كاشيما انتلرز - اليابان
-
x
18:30
-
ريال مدريد - أسبانيا
كأس كاراباو
آرسنال
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير
تشيلسي
-
x
21:45
-
بورنموث
الدوري الألماني
شالكه 04
-
x
19:30
-
باير ليفركوزن
فيردر بريمن
-
x
21:30
-
هوفنهايم
بايرن ميونيخ
-
x
21:30
-
لايبزيج