ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

دائرة حوار حول "دور الفن فى تجسيد حب الوطن" بجامعة الفيوم (صور)

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 05:12 م
ريهام على
 
استضافت الدكتورة زينب الباهى القائم بأعمال عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم، الفنان محمد أبو الوفا والفنان محمود عبدالمعطى والفنان خالد حسين، اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالكلية وذلك لعقد دائرة حوار بعنوان "دور الفن فى تجسيد حب الوطن"،تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

فى بداية كلمتها رحبت الدكتورة زينب الباهى بالفنانين ضيوف جامعة الفيوم، وأكدت أن المسرح يعتبر من الفنون الراقية التى تخاطب الوجدان وترتقى بالمشاعر الانسانية مشيرة ً إلى أن الفن يعتبراداة هامة تساهم في رفعة شأن الوطن ويعتبر الهدف الأسمى الذي يسعى لتحقيقه الفن والفنانين.

وعبر الفنان محمد أبو الوفا عن سعادته بتواجده في جامعة الفيوم وسط أبناءه وأساتذته، وتحدث عن ارتباطه الشديد بالمسرح منذ صغره وحرصه على الاشتراك بالمسرح المدرسي أيام الطفولة كما دعا الطلاب الى السعي لتحقيق أحلامهم وبذل قصارى جهدهم للتوصل الى أهدافهم.

وتحدث الفنان محمود عبد المعطي وتحدث عن قصة كفاحه في المجال المسرحي مشيرا الى ان حياته الفنية بدأت بالشعر ثم اتجه الى الفن المسرحي وناشد الطلاب بضرورة الاهتمام بالقراءة والثقافة والمعلومات العامة في كافة المجالات.

وتابع الفنان خالد حسين مؤكدا على أن المسرح من الفنون التي تغذي الروح والتي تعتمد على المهارة والموهبة والدقة في تقمص الشخصيات المختلفة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
بتروجيت
1
x
15:00
0
الانتاج الحربي
الدوري الأوروبي
آرسنال - إنجلترا
x
19:55
باتي بوريسوف - روسيا البيضاء
نابولي - إيطاليا
x
19:55
زيوريخ - سويسرا
انتر ميلان - إيطاليا
x
22:00
رابيد فيينا - النمسا
تشيلسي - إنجلترا
x
22:00
مالمو - السويد
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018/2019
الحزم
1
x
14:50
1
الاتفاق
الاتحاد
0
x
19:25
0
الهلال